آخر تحديث  الاثنين 27 02 2017 00:28
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
عبدالوهاب طواف
ملازم الحوثي في معهد الميثاق

**

*عبدالوهاب طواف*

قررت مليشيا الحوثي فرض دورات تدريبية لقيادات الدولة في صنعاء لترسيخ مفاهيم وعِبر ومقاصد الملازم. 
القيادات المستهدفة هم من قيادات المؤتمر الشعبي العام وبقية الأحزاب والقوى السياسية الهامشية الأخرى وموظفي الدولة. القرار أُتخذ بسبب تدني الثقافة القرآنية وحب الوطن عند تلك القيادات؛ وبسبب أعتمادهم ولسنوات طويلة من حياة الفساد والإفساد على المناهج الدراسية والثقافية العميلة لإسرائيل وأمريكا، التي كانت سائدة قبل هبوط أنصار الله وأحبابه على مفاصل الدولة وبنوكها.! وكذا إعتمادهم على الميثاق الوطني المليئ بأفكار داعشية سعودية أفريقية كوبية حسب حديث رصاع الدين أبو قاسم!

مشرف رئاسة الوزراء أبلغ بن حبتور بذلك القرار. بن حبتور طلب أستثناءه من حضور تلك الدروس التي سيلقيها السيد أبو قعشة المراني بالإشتراك مع السيد حمود عباد وبإشراف ابو بارعة وبتوجيه من حضرت حامي الدين ضيف الله رسام وناصر الدين أبو سلمة. بن حبتور أكد أنه قرأ كل الملازم أثناء رحلة الهروب من عدن المحُتله إلى صنعاء المحتلِة، وتعهد بنسيان قصص المشروع الإيراني وخطره على المنطقة التي كان يؤمن بها ويحذر بها عبر الفضائيات. بل حفظ تواريخ وأسماء أولياء آل البيت ووكلاء الدين والدنيا، بل أنه بدأ بتأليف كتاب بعنوان " الفكر السياسي والتاريخي للصرخة".

فعلاً، تم إستثناء بن حبتور وأصحاب المعالي الوزراء، شريطة أعتكافهم في منازلهم لمدة 4 أشهر وعشر أيام إضافية، لمزيد من الإستيعاب. على أن يتم إختبارهم شفوياً وتحريرياً من قِبل مشرف رئاسة الوزراء السيد دعاس الدين أبو محمد، وسيتم أجازتهم من قِبل السيد يحيى بدرالدين الحوثي شخصياً؛ لعلمه الغزير ولرجاحة عقله وعلو همته ونهجة القويم.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق