آخر تحديث  الجمعة 24 03 2017 21:39
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
نون تبدأ العام الجديد باختراقة فنية جديدة

في تصريح لافت، كشف السيد هاني مصباح مدير عام قناة نون الفضائية عن انضمام النجم ‏مصطفى العزاوي وأطفاله النجوم ريماس وعبدالله وماريا العزاوي إلى أسرة قناة نون.

وأعرب مصباح عن سعادته بانضمام عائلة فنية جديدة إلى أسرة القناة، وكتب عبر صفحته على فيسبوك: "يد واحدة... أسرة واحدة... تجمعنا شاشة واحدة"، وذلك تعليقًا على الصورة التي جمعته مع مجموعة النجوم الجدد.

وعلى صعيد متسق، أضاف مصباح قائلًا: "يجري حاليًّا العمل على مجموعة من الأغاني لنجوم عائلة العزاوي، والتي سيجري عرضها قريبا على شاشة قناة نون".

من جهته، أعرب النجم العزاوي عن حماسه للخطوة الجديدة في مشواره الفني، حيث قال: "أنا وأسرتي سعداء بانضمامنا إلى أسرة قناة نون، حيث تعدُّ هذه الخطوة اختراقة قوية وعلامة فارقة في مشوارنا الفني"، وأكد العزاوي على انشغاله حاليًّا بتحضير أعمال جديدة ستعرض حصريًّا على شاشة نون.

ومن جهة أخرى، أشادَ العزاوي بإدارة نون ممثَّلة بالسيد هاني مصباح، والتي وصفها "بالإدارة الناجحة"، كما امتدح فريق العمل وثمَّن عملهم الجاد والمحترف، وقال: "شعرتُ من اللحظة الأولى بأنِّي وسط أهلي". وأعرب أيضًا عن سعادته بأن أعماله ستُعرض على شاشة تمتاز بالجودة وتختلف كثيرًا عن غيرها في هذا المجال.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق