آخر تحديث  الثلاثاء 28 03 2017 16:38
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
كووورة
زيدان يتفهم صافرات الاستهجان ضد كريستيانو رونالدو

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، تفهمه صافرات الاستهجان، التي تطلقها جماهير الفريق، ضد نجم الفريق، كريستيانو رونالدو.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي، لمباراة كولتورال ديبورتيفو ليونيسا، التي ستقام غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس إسبانيا: "أفهم لماذا يتلقى كريستيانو رونالدو صافرات الاستهجان. لقد حدث معي نفس الشيء".

وأوضح المدرب الفرنسي: "ملعب سانتياجو برنابيو، مكان خاص. الجماهير هنا تطلب الكثير. كريستيانو رونالدو معتاد على ذلك. المهم الاستمرار في العمل".

وأردف: "لست قلقًا من عدم تسجيل رونالدو. الأهداف سوف تأتي. يجب أن نركز على العمل الذي نقوم به".
 



وتطرق زيدان، للحديث عن فابيو كوينتراو، العائد من الإصابة: "كوينتراو سوف يكون في القائمة المستدعاة للقاء الغد. هو لاعب مهم بالنسبة لنا".

وأضاف: "لدينا حماس كبير لبطولة كأس الملك، وسوف نفعل كل ما بوسعنا للفوز بها".

وأكد زيدان، أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، سيجلس على مقاعد البدلاء طوال مشوار الفريق في بطولة الكأس، فيما سيلعب الحارس كيكو كاسيا، ضمن التشكيلة الأساسية.

كان زيدان، قال قبل شهر، إنه سوف يكون هناك "تناوب" في مركز حراسة المرمى، لكنه لم يحدد آنذاك إذا ما كان هذا سيطبق، في مباريات معينة، أو في بعض البطولات. .

واستقر زيدان على هذا الخيار، حيث سيلعب نافاس، خلال بطولة الدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعافى من الإصابة، التي لحقت به في القدم اليسرى، فيما يلعب كاسيا أساسيا ي في مباريات كأس الملك.
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق