آخر تحديث  الأحد 20 08 2017 07:12
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
كووورة
جماهير مانشستر يونايتد تزحف إلى تركيا رغم التحذيرات

تؤكد العديد من الدراسات أن نادي مانشستر يونايتد يعد النادي الأكثر جماهيرية وشعبية على مستوى العالم وهو الأمر الذي يعكس مدى حرص عشاق ومحبي النادي في جميع انحاء العالم على تحمل إرهاق السفر وتكاليفه لمتابعة مبارياته في أي مكان. 

ويستعد النادي الإنجليزي لخوض مواجهة صعبة ومحفوفة بالمخاطر الفنية والجماهيرية عندما يحل ضيفاً الخميس على فريق فنار بخشة التركي بأسطنبول.

وعلى الرغم من التحذيرات الكثيرة للجماهير الانجليزية من حضور المباراة بملعب سراج أوغلو، لكن هذه الجماهير لم تعبأ بهذه التحذيرات وشدت الرحال لمساندة فريقها في هذه الموقعة الحامية.

وقد تم تحذير مشجعي مانشستر يونايتد من استخدام وسائل النقل العام في إسطنبول تخوفا من اية احتكاكات لا سيما وان هذه المدينة تملك تاريخاً طويلا من العنف في كرة القدم.

ودفعت التحذيرات أحد المشجعين الحمر إلى القول أن الامر أشبه بمناورة عسكرية أكثر منه حضور مباراة مانشستر يونايتد.

وكشف موقع شركة “1Boxoffice”  عن بيع عدد كبير من التذاكر للمشجعين من جميع انحاء العالم بصفة عامة ومن المنطقة العربية بصفة خاصة لحضور هذه المواجهة بالملعب. 

وتقوم الشركة بتوفير أقصى درجات الحماية للمشجعين المسافرين من خلالها حيث سيتم تجميعهم في منطقة ساحة تقسيم بأسطنبول قبل المباراة لركوب حافلات تتوجه بهم إلى ملعب المباراة وكل ذلك في حماية الشرطة التركية وهو نفسي ما سيتم إتباعه عقب انتهاء اللقاء.



ويعد موقع 1Boxoffice من المواقع الرئدة في عمليات حجز التذاكر ليس فقط فيما يتعلق بالمباريات الأوروبية ولكن أيضا فيما يتعلق بالأحداث الرياضية العالمية سواء كأس العالم أو البطولات القارية أو الأولمبياد .

إضافة إلى الرياضات الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل بطولات التنس، وسباقات الفورمولا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية المطلوبة بشكل كبير. 

ولا تتوقف مجالات الشركة عند الرياضة فقط بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى إمكانية مشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم من خلال مشاهدتهم على الهواء مباشرة من أي مكان في العالم  من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح إضافة إلى تنظيم الجولات والأنشطة في جهات عديدة.
 
وتقوم شركة 1Boxoffice بتقديم تذاكر مضمونة لأهم الأحداث والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية الموثوق بها في قطاع الترفيه حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعيين خدمات خاصة بالشركة من قبل منظمي الحدث باعتباره الموزع الرسمي في الشرق الأوسط لبعض الأحداث في المنطقة وفي أوروبا و آسيا.
 
تأسست شركة 1Boxoffice في عام 2006 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مع مكاتب تابعة لها في بيروت، ولندن. وأصبح نجاح الشركة الهائل معروفا على نطاق واسع، وكان التوسع سريعاً بحيث أن الشركة تم إفتتاح فروع أخرى في الكويت وإسبانيا فضلا عن مكاتب تمثلها في المملكة العربية السعودية، وقطر، وإيطاليا، وبولندا .
 

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق