آخر تحديث  الثلاثاء 28 03 2017 16:38
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
محافظ حضرموت يعلن موعد افتتاح مطار الريان وأسباب تأخر استئنافه العمل

 

 

أعلن محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك عن سعي السلطات المحلية بحضرموت الى أن يكون شهر يناير المقبل موعد افتتاح صالة استقبال خارجية  بمطار الريان لاستقبال المسافرين بعدد رحلة أسبوعيا،وأكد ان تأخر استئناف عمله  بسبب عدم استكمال إعمال تجهيزه وتوفير أجهزة التفتيش والمراقبة والأرصاد لتأمين استمرار تقديم خدمات المطار بما يضمن أن يكون مفتوحا بعد ذلك بشكل مستمر.

 

 وأكد المحافظ في حوار خاص مع قناة حضرموت الفضائية بثته قبل قليل - ضمن برنامجها لقاء خاص مع الإعلامي صلاح بن جوهر- أن سلطاته المحلية تسعى لاستكمال عملية تجهيز المطار بأسرع وقت وتوفير الأجهزة والاحتياجات المتبقة لتأمين عملية استئنافه للعمل بصورة دائمة وليس مؤقتا.

 

ورصد محرر مراقبون برس تأكيد المحافظ بن بريك أن مطار سيئون هو المطار الوحيد الذي يعتمد عليه اليوم الناس بمختلف مناطق حضرموت ولعب دورا مهما ورئيسيا خلال الفترة الماضية.وأشار إلى أن مطار المكلا تعرض لعملية تلغيم من القاعدة بهدف تفجيره وتدميره مع أهم المؤسسات الحيوية الاخرى بحضرموت..

 

بقية تفاصيل الحوار التلفزيوني لسعادة محافظ حضرموت اللواء بن بريك،ترقبوه في ثنايا أول أعداد صحيفة (أخبار حضرموت) الأهلية المستقلة الصادرة عن مؤسسة مراقبون للاعلام المستقل مع مطلع العام الجديد2017

 

 

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق