آخر تحديث  السبت 23 09 2017 06:36
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
الشعيب تكرم رواد العملية التعليمية القدامى

أقيم صباح اليوم بقاعة مدرسة نجاة النوذجية بمدينة “العوابل” حفل تكريمي كبير لتكريم معلمي ومعلمات مديرية الشعيب القدامى ..
ابتدأ الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ : صالح محمد عبدالله ثم بعد ذلك استمع الحاضرون للنشيد الوطني الجنوبي ..
أدار الحفل الاستاذ الهوزر.. وقد ألقى المدير العام للمديرية عبد الجبار السقلدي كلمة أشاد فيها بدور مكتب التربية والتعليم في المديرية ومغتربي المديرية في المهجر في إقامة هذا الاحتفال التكريمي البهيج وبتكريم الكوكبة التربوية المتميزة التي ساهمت ببناء الأجيال المتعاقبة المتسلحة بالعلم والمعرفة
ومشيداً بالدعم السخي الذي يقدمه مغتربي المديرية في المهجر في هذا الجانب خصوصاً رجل الخير الاول في المديرة “محسن القشم ”
والمحرك الدينامو لهذا التكريم “حسنين حسن عسكر” وغيرهم من اصحاب الأيادي البيضاء الذين حضروا وقت ان غابت الحكومة عن دعم مثل هذه النشاطات ..

كما ألقى الأستاذ محمد العيسائي مدير مكتب التربية والتعليم في الشعيب كلمة هنأ فيها المعلمين والمعلمات المكرمين مشيداً بالدور المميز الذي قدمه هؤلاء المعلمون في التعليم وتربية الاجيال المتعاقبة والنهوض بالعملية التربوية، مشيرا الى انهم قدموا للوطن الكثير فكان من طلابهم الوزير والطبيب والمهندس والجندي والمعلم، وقال ما علينا الا تكريمهم لانهم من علمونا الاحترام والانتماء والتقدير للوطن والمجتمع متمنياً الصحة والسعادة لهم والرحمة والغفران لمن غادرنا منهم ..
وكذلك تحدث في الحفل الاستاذ محسن الحنق مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع رحب بكلمته بالحاضرين مشيداً بهذه المسابقات وبحفل تكريم المعلمين ومشيداً بما قدمته الشعيب في سبيل الوطن .. داعياً أعيان ووجهاء الشعيب وجميع الشخصيات الاجتماعية والأكاديميين والمواطنين بالوقوف بجانب ادارة التربية والتعليم في الشعيب لمحاربة ظاهرة الغش الدخيلة على مجتمعاتنا في المديرية وفي خارج المديرية .
والقيت في الحفل العديد من القصائد ابرزها قصيدة الشاعر الكبير مثنى صالح ناجي التي ألهبت حماس الحاضرين . وفي ختام الحفل قام مدير مكتب التربية وعدد من المسؤولين بتكريم المعلمين بالهدايا والشهادات التقديرية .
حضر حفل التكريم الاستاذ محسن الحنق مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع ونقيب المعلمين في الضالع الاستاذ قائد الجعدي
ومدير عام المديرية عبدالجبار السقلدي ومدير مكتب التربية الاستاذ العيسائي وأمين عام المجلس المحلي الاستاذ صالح المشرقي والشخصية التربوية الكبيرة الاستاذ صالح حسين والشاعر الكبير في المديرية الاستاذ مثنى صالح ناجي ومدراء المرافق الحكومية وأعضاء المجلس المحلي وعدد من الوجهاء والشيوخ والأعيان والأكاديميين وجمع غفير من المواطنين .


مـن*مصلح الصافئي

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق