آخر تحديث  الأحد 23 07 2017 22:09
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
مروان هائل سعيد..ينفي الشائعات.ويكشف الحقيقة

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة مروان هائل سعيد ، في اللقاء الموسع الذي نظمته المجموعة لإعلان
(استراتيجية التواجد الجديدة في السوق اليمنية) في تصريح تلفزيوني، عن مسارات جديدة تتضمن اختيار شريك استراتيجي لتنفيذ سياسة المجموعة في السوق اليمنية، بالإضافة إلى استمرار المجموعة في أنشطتها التسويقية بشكل مباشر.

مشيراً بهذا الصدد إلى إضافة أصناف وفئات جديدة للمنتجات، مؤكدا انها حلول خاضعة للتقييم من خلال قدرة هذه القرارات على تحقيق الأهداف التي تحقق رضاء المستفيدين من منتجات المجموعة.
 
وأشار رجل الأعمال مروان هائل، أن خلال الثلاثة الأعوام الماضية استطاعت المجموعة من بلوغ الريادة في مرحلة قصيره يستحيل فيها حتى التفكير بتحقيق أدنى النجاح لكن قهرت بإرادتها كل المستحيلات والتحديات، وأكد انه لن يتم تحقيق مزيداً من النجاح إلا من خلال اتخاذ مسارات مرنه تضمن الحفاظ على مستويات الأداء العالية التي تميزت بها المجموعة.

مضيفاً، أن هناك من اساء تفسير بعض القرارات الاستراتيجية التي فرضها الأمر الواقع على المجموعة، مثل تقليص القوى العاملة أو تغير سياسية الائتمان عبر الاكتفاء بالبيع نقداً، وتفسيرها بالتهيئة للخروج من السوق اليمنية، رغم أن ما ذكر قامت به كثير من البيوت التجارية في اليمن.
 
ونفى مروان أحمد هائل، الشائعات التي تتردد عن انضمام شركاته إلى مجموعة هائل سعيد أنعم، مؤكداً، على أنها معلومات لا أساس لها من الصحة رغم ان الانضمام لهذه الإمبراطورية التجارية المتميزة والرائدة شرف ومطمعاً له ولكل الشركات التجارية في اليمن.


 

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق