آخر تحديث  السبت 27 05 2017 14:15
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
با عبود يشيد بجهود دول مجلس التعاون الخليجي ودعمها لليمن

ناقش نائب وزير الادارة المحلية عضو اللجنة العليا للاغاثه عبدالسلام باعبود اليوم مع مكتب تنسيق المساعدات الانسانية المقدمة من دول مجلس التعاون لليمن   المشاريع  المقدمة لابناء الشعب اليمني والتي سيتتم تقديمها خلال المرحلة القادمه.

واستعرض با عبود في الاجتماع الثالث عشر لمكتب تنسيق المساعدات الاغاثية والانسانية المقدمة من دول المجلس لليمن   الذي عقد اليمن بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالرياض لليمن  عن الاوضاع الانسانية واحتياجات الشعب اليمني، وسير العملية الاغاثية في المحافظات اليمنية.

وشدد با عبود على أهمية تقديم مزيد من الجهود الانسانية والمستعجلة في قطاع الصحة لمواجهة مرض الكوليرا المنتشر في عدد من محافظات الجمهورية وتفادي انتشاره  والذي ينذر بكارثة انسانية وصحية في البلاد.

وثمن باعبود الجهود الانسانية التي  يقدمها مكتب تنسيق المساعدات  الخليجية لليمن في كافة القطاعات، وفي جميع المحافظات اليمنية والدعم السخي من دول مجلس التعاون لبلادنا، مؤكداً ان هذه المساعدات علمت على تحسين الاوضاع الانسانية في اليمن.

وأضاف نائب وزير الادارة المحلية  ان دول مجلس التعاون كانت السباقة في دعم ابناء الشعب اليمني وقدمت الكثير من المشاريع الاغاثية والانسانية ودعمت عدداً المنظمات الاممية لتقديم البرامج الاغاثية والانسانية في اليمن، مشيرا ان اليمن

وأشاد  باعبود  بوقوف دول مجلس التعاون الخليجي الى جانب الشعب اليمني في مؤتمر الاستجابة الانسانية الذي نظمته الامم المتحدة وتقديم للدعم الكبير لتنفيذ هذه الخطة.

وناقش الاجتماع عدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في اليمن خلال الشهر القادم في القطاعات كافة، وسير العملية الاغاثية في الفترة الماضية.

وعبر عن شكره لكافة دول المجلس وعلى رأسها المملكة العربية السعودية في وقوفهم الدائم الى جانب الشعب اليمني في كافة القضايا الانسانية.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الصحة د. شوقي الشرجبي.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق