آخر تحديث  الجمعة 23 06 2017 06:14
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
سكودا أوكتافيا RS 245 الجديدة أكثر قوة وديناميكية

 كشفت سكودا عن صور جديدة لموديل 2017 من أوكتافيا RS 245 ، وقد تم كشف النقاب عن هذه السيارة في شهر فبراير، وهي أقوى نسخ أوكتافيا وأكثرها ديناميكية ، وتأتي بقوة 242 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران تولد من محرك TSI سعة 2 لتر يماثل المحرك في موديل جولف GTI.

وسوف يحصل العملاء على امكانية الاختيار بين نوعين لنقل الحركة وهما مانيوال من 6 سرعات أو 7 سرعات ثنائي القابض أوتوماتيكي والناقل الأخير سيسمح للسيارة بالتسارع حتي 100 كمساعة في 6.6 ثانية للنسخة الهاتشباك ، في حين أن الاستيشن تتطلب 0.1ثانية اضافية أما السرعة القصوى فهي تقتصر على 250 كم/ ساعة في كلا الحالتين.

وفي الأمام يأتي التصميم مختلف عن نسخ السيارة الأقل بإضافة بعض التعديلات الشكلية في شبكة التهوية والصادمين. كما تتميز أيضا بمجموعات المصابيح الأمامية التي أعيد تصميمها، وهي ميزة خاصة لأوكتافيا المحسنة، جنبا إلى جنب مع مخارج عادم سوداء شبه منحرفة لامعة، وشفة الاسبويلر للهاتشباك واسبويلر سقف في الاستيشن وعجلات قياسية 19 بوصة باللون الأسود اللامع.

كما تأتي بإضاءة LED محيطة بعشرة ألوان مختلفة، كما تأتي المقاعد الرياضية بفرش ألكانتارا، خياطة حمراء أو رمادية، عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف مع الجلود المثقبة ونظام المعلومات الترفيهي. وهناك أيضا مجموعة واسعة من أنظمة مساعدة السائق المتاحة، بدءا من المساعدة الأمامية للمكابح الطوارئ في المدي ونظام حماية المشاة التوقعي، نظام الكشف عن البقع العمياء، مساعد الحفاظ علي المسار،التنبيه من ارهاق السائق ، مساعد حماية الطاقم ، ومثبت سرعة قابل للتكيف.

ولم تعلن سكود عن أي تفاصيل حول سعر أوكتافيا RS 245 ، ولكنها يجب أن تفعل ذلك في الأسابيع المقبلة.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق