آخر تحديث  الاثنين 23 10 2017 01:33
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
السفير الزنداني يلتقي الناشطة الحقوقية ندى الأهدل

 

التقى سفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع الزنداني الناشطة الحقوقية ندى الاهدل، رئيس مؤسسة ندى لحماية حقوق الطفل اليوم مقر السفاره اليمنية بالرياض.

 

وخلال اللقاء استمع السفير من الناشطة ندى الاهدل مع شرح مفصل واحصائيات عن معاناة الاطفال في اليمن وضحايا تجنيد الاطفال وتسرب الاطفال، من المدارس، وعمالة الأطفال وزواج القاصرات وغيرها من القضايا التي تواجه الطفل اليمني، والانشطة والبرامج التي تقوم بها مؤسسة ندى لحماية الطفولة في دعم وتأهيل الطفل اليمني.

 

وقدمت ندى الاهدل خلال اللقاء عرضاً  موجزاً  عن اعمال مؤسستها والبرامج، نفذتها خلال المرحلة الماضية وعدد من المشاريع  التي بصدد تنفيذها خلال المرحلة القادمه.

 

ورحب السفير الزنداني بالناشطة الحقوقية ندى الاهدل، مشيراً الى انه مثال ونموذج مشرف في حماية حقوق الطفل.

 

واعرب السفير عن تقديره لكل الجهود التي تقوم بها مؤسسة ندى لحماية الطفولة من عدم وتشجيع للطفل اليمني قائلاً ان اهم الاطفال هم الشريحة الاهم والذي يجب تتنميتهم وتأهيلهم ليكونوا هم حملة رأية المستقبل، مبدياً استعداده لدعم هذه الانشطه الوقوف الى جانب قضايا الطفل والطفولة.

 

بدورها عبرت ندى الاهدل عن سعادتها بلقاء السفير واهتمامه بقضايا الطفل والطفولة، مثمنمة جهوده في خدمة ابناء الشعب اليمني واهتمامه.

 

وقالت الاهدل ان مؤسستها بصدد القيام بعدد من البرامج والانشط تجاه الطفل اليمني، وان هذه البرامج تستهدف تأهيل الطفل  ودعم برامج تعليم الاطفال.

 

ودعت الاهدل كافة المنظمات الحقوقية المهمته بحقوق الطفل الى النظر الى معاناة الطفل اليمني جراء الحرب التي تقوم بها مليشيات الحوثي وقوات صالح. باعتبار الطفل هو الضحية لهذب الحرب.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق