آخر تحديث  الجمعة 20 10 2017 03:39
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
بنتلي تزيد Flying Spur إثارة من خلال نسخة Design Series من مولينير

 قد لا تكون هذه السيارة قريبة من رولز رويس سويبتايل التي ظهرت لاول مرة في الشهر الماضي، ولكن فلاينج سبير Design Series الجديدة إضافة هامة إلى تشكيلة بنتلي. ولا يجب أن نتوقع أي تغييرات كبيرة لأن السيارة الجديدة توفر تحسينات خارجية تشمل خمسة ألوان خارجية وداخلية للاختيار من بينها وهي الماندرين، الأحمر بيلار بوكي والابيض والكينج فيشر والأرجواني الآزوري.

كما زودت مقصورة السيارة بأول لمسات من ألياف الكربون المهجنة بالتيتانيوم، وهي مادة كانت تستخدم في صناعة الطيران ويمكن العثور عليها في بعض أجزاء مقدمة السيارة مع تطعيمات جريئة أخرى، مثل الكونسول المركزي بلمسات البيانو الأسود وحروف "مولينر" مضيئة، من بين أمور أخرى .

وتقدم بنتلي فلاينج سبير Design Series الجديدة بنسخ V8، V8 S، W12، و W12 S ، واعتمادا على النسخة المختارة ، يأتي عدد التعديلات الخارجية. وتشمل القائمة تصميم الصادم الأمامي الجريء، في نسخة 'S' فقط، ومصابيح الترحيب ليد، ولمسات ملونة مثيرة ولمسات سوداء حول المصابيح الأمامية وشبكة التهوية، والعجلات 21 بوصة، وهي متاحة على نسخ V8 S و W12 S، على التوالي. وسيتم تصنيع 100 نسخة فقط من هذا النموذج المحدود من قبل مولينير.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق