آخر تحديث  الثلاثاء 17 10 2017 20:59
أخترنا لكم
مقالات

عبدالباسط القاعدي

رفقا بمارب..

د . كمال البعداني

من هو الشهيد ( عبود )؟
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية تعلن عن انطلاقة خطوات اعادة تأهيل وتحديث القطاع 4بشبوة.


شبوة سبأ12اكتوبر2017م
اعلنت الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية اليوم عن بدء عملها لإعادة تأهيل وتحديث وتطوير منشئات وخط أنبوب نقل النفط الخام في قطاع 4 بمحافظة شبوة.
وقد رحب محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي خلال لقاءه بإدارة الشركة وبرئاسها مديرها العام الدكتور عبدالله عمير  بتوجهات الشركة لاعادة استئناف الانتاج في هذا القطاع النفطي الهام . 
و بارك الأخ المحافظ دخول  الشركة وبقوة لاستئناف العمل الانتاجي في القطاع   . مشيدا باتجاهات  خططها  الاستثمارية الطموحة في قطاع النفط  بالمحافظة . مؤكدا دعم قيادة المحافظة وتشجيعها لجذب مختلف الاستثمارات النفطية للمحافظة.
وتطلع المحافظ الحارثي الى امكانية عمل الشركة مع الشركات النفطية الاخرى بالمحافظة لاقامة وانشاء قاعدة  قوية ومتطورة ومتكاملة للصناعة النفطية   بالمحافظة .
ولفت محافظ شبوة اللواء علي الحارثي إلى أن المحافظة اليوم تنعم باجواء آمنة ومستقرة ومناسبة لعودة عمل كافة الشركات النفطية فيها .
من جانبه اوضح مدير عام الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية الدكتور عبدالله عمير التوجهات الاستراتيجية والمستقبلية  لعمل الشركة واستثماراتها  في محافظة شبوة . واعلن انطلاقة اعمالها الهندسية والفنية لاعادة تأهيل وتشغيل منشاءات القطاع اربعة بمديرية جردان . منوها ببدء العمل في اصلاح خط أنبوب نقل النفط من القطاع الى ميناء التصدير في النشيمة على البحر العربي والشروع في اعادة تأهيل المنظمومة الصناعية و الانتاجية بالقطاع وتطويرها وتحديثها. 
والمح الدكتور عمير بان الدراسات الجيولوجية تؤكد وجود مخزون هائل في النفط في هذا القطاع الانتاجي .
مؤكدا بان  الشركة ستعمل على انجاز عملية اعادة تأهيل القطاع و باسرع وقت ممكن .
وكشف المدير عمير عن توجه الوزارة وتصميمها على  إعادة تأهيل محطة الضخ المركزية من أجل نقل وتصدير النفط الخام المنتج من كافة القطاعات النفطية الاخرى بالمحافظة عبر انابيب نقل مباشرة لها الى القطاع اربعة ومن ثم تصديرها الى ميناء النشيمة النفطي الواقع على ضفاف البحر العربي بمديرية رضوم.
وجدد تأكيده جاهزية الشركة وقدرتها على انجاح كافة خطط  استثماراتها الحالية والمستقبلية في قطاعاتها النفطية في محافظة شبوة .
حضر اللقاء قائد محور عتق قائد اللواءثلاثين مشاه العميد عزيز العتيقي ووكيل المحافظة سالم الاحمدي   ونائب مدير الامن احمد الاحول ونائب مدير عام الشركة لشؤون المالية هاني العشلة ومديري الادارات الفنية بالشركة ونائب مكتب العمل والشؤون الاجتماعية بالمحافظة حسين المرزقي ونواب مدير الشركة ومكتب النفط بالمحافظة .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق