آخر تحديث  الخميس 16 08 2018 14:57
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
شفاء الناصر
هادي واليمن الاتحادي

هادي واليمن الاتحادي  

 

لدى الرئيس هادي مشروع واضح , وننطلق من تمسكنا بمشروع هادي واليمن الاتحادي عن قناعة وادراك , خوفا من صراعات الجنوبيين الماضيه ، وتجليات مايحدث من معطيات ووقائع وشواهد يومية في الحاضر .

 

في الجنوب جرب الجنوبيون كل المشاريع، وعلى مدى خمسين عام كانوا حقل تجارب , ادت في الاخير الى ضياع وطن ودولة وسيادة ومستقبل ، لم يجني الجنوبيون شي من كل التجارب القومية والاشتراكية الشمولية , سوى الانفراد بالقرار والاقصاء والتهميش والخلافات والمزايدات والتخوين ودورات العنف , والسبب بُعدهم عن الحقائق والقفزعلى الواقع وخصائص ومعتقدات المجتمع.

 

فلــ نجرب مشروع اليمن الاتحادي ، ان تكون حضرموت اقليم مستقل , وعدن اقليم مستقل , دعوا كل أقليم يستقل بقرارة ولو مرة واحدة , نجرب حكم الأقاليم بعيدا عن الهيمنه والغطرسة والاستعلاء والتبعية في جنوب سبق ان لطخة كُليب بكذبة المصطنع وسيفة المهترئ , جنوب يحتكم من يتسيدون مشهدة اليوم الى التعنت والتطرف المناطقي المتخلف والمخيف معا .

 

لننحاز للناس البسطاء والطيبين الذين يخافون على المستقبل من كل شي وان لم يحسنو التعبير .. وبعيدا عن من يريدون صنع امجادهم وجنوبهم على جثث الابرياء كما جرت العادة .. دعونا نبتعد عن عالم الطبول التي تعودت ان تصدر اصواتا بأقل مجهود , ونقف خلف مشروع الرئيس هادي الاتحادي المدعوم دوليا واقليميا، والذي نعتبرة انتصار للجنوب , و فرصة لاتعوض لنفض الغبار , والخروج من الوضع المؤلم والمستنقع الآسن الذي ساهم الثوريون الجدد سوى بقصد او بدون قصد في تأزمه وتدهوره .

 

#شفاء_الناصر

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق