آخر تحديث  السبت 23 02 2019 18:27
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
شفاء الناصر
الا حضرموت !!

الا حضرموت !
الانتقالي يحاول نقل الصراع الى حضرموت .. وكما ورد الينا ان هناك تحرك وتحضيرات لعقد الدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في عاصمة حضرموت #المكلا  لم يحدد موعدها بعد

الإنتقالي مكون جنوبي قياداتة مجموعة من الانتهازيين الفاشلين في حياتهم المهنية والعملية خانوا الامانه والثقة التي منحهم اياها فخامة الرئيس هادي ـ ويستمد ثقلة وبقائه من المليشيات المسلحة المواليه له والخارجة عن النظام والقانون ، ويقوض عمل الحكومة الشرعية ، وينفذ اجندة خارجية لاعلاقة لها بالجنوب وقضيته التي تضمنت حلولها مخرجات الحوار الوطني .. وقد فشل الانتقالي في #عدن فشلاَ ذريعا ، وجعل من عدن بتصرفاته العنصريه والمناطقيه الكراهيه فريسة للفوضى والعبث والتدمير الممنهج ، مما افقدة شعبيته وثقة ابناء عدن به ... ويحاول ان يعوض فشله ويُجمل صورته في المكلا عاصمة حضرموت ، وعمل زوبعه في فنجان لانصاره واتباعه ، ويكيد المعارضين لوجودة وتوجهاته.

حضرموت تنعم بالأمن والاستقرار ، والى حد الان لم ينازع اي مكون جنوبي مؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت او ينافسه على الزعامه او القيادة في حضرموت ، على الرغم من تواجد بعض اعضاء الانتقالي في هيئاته ، ولكنهم يعتبرون انفسهم حضارم يمثلون صوت حضرموت حتى لو كانت توجهاتهم جنوبيه .. والرفـض والقـبول بآي فعالية يعتزم الانتقالي تنفيذها في المكلا يكمن في قوة محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني .. وكما رفض وافشل محافظ  حضرموت السابق ، رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي حاليا "احمد بن بريك " فعالية مليونية نوفمبر عام 2015 للحراك الجنوبي ، وكما رفض اليوم اللواء البحسني اقامة اي فعالية لحراك باعوم ، فأنه يجب رفض إقامة آي فعالية للمجلس الانتقالي بالمكلا .

حضرموت لن تتبع المثلث وأمراضهم المزمنة ، وصراعهم التاريخي مع صنعاء، ولن ترتدي رداءً ليس لها علاقة به ، وتلبية رغبة هؤلا في العودة للسلطة والتسلط عبر بوابة حضرموت لا يجوز أخلاقياً ووطنياً ودينياً .. ومحافظ حضرموت يمثل السلطة الشرعية في المحافظة ، ورفض اي فعالية للانتقالي من صلب مهامة .. وثقتنا فيه كبيرة بالمحافظة على السلم الاجتماعي في حضرموت ومكانة مؤتمرها الجامع وحلفها الذي يمثل حضرموت وخياراتها ، وعدم السماح لأدوات تدار وتسير وتمول وتوجه من قبل اطراف خارجية ، بعقد اي فعاليات تخالف توجه حضرموت وخيارات ومخرجات مؤتمرها الجامع الممثل الشرعي لحضرموت وابنائها .. 

#شفاء_الناصر
2 فبراير 2019

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق