آخر تحديث  الاثنين 11 12 2017 08:30
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
مازدا CX-9 الرائدة الجديدة واحدة من الـ SUV الأكثر أمانا على الطرق

إذا كنت تسعي لشراء سيارة جديدة، وتريد أن نعرف ما هي الأكثر أمانا؟ فتحقق من تشكيلة مازدا، لأن هناك أربعة موديلات حصلت علي المعدلات الأعلى في اختبارات السلامة من الهيئة الوطنية للسلامة المرورية علي على الطرقات السريعة في أمريكا. وشملت اللائحة Mazda3، وMAZDA6، و CX-3 بجانب الموديل الرائد CX-9 الذي انضم لهم.

وقال ماساشي أوتسوكا رئيس قسم التطوير والبحوت في مازدا أمريكا الشمالية أنهم في تطوير لـ CX-9، أرادوا تقديم السيارة التي يمكن أن تسعد الأزواج أو الأسر بنفس السهولة ونحن فخورون ان نقول ان IIHS اعترفت أن CX-9 مميزة السلامة، وتسليط الضوء على إنجازات فريق الهندسة لدينا."

وسجلت السيارة أعلى الدرجات في خمسة من اختبارات التصادم، ومرت من اختبار تصادم المصابيح الأمامية الجديد مع مصابيحها الـ LEDالقياسية وكان ذلك كافيا لحصول السيارة علي تصنيف Top Safety Pick بفضل نظام تجنب التصادم الأمامي المتاحة لها. والسيارات الأخرى الوحيدة المصنفة من قبل IIHS كسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم التي حققت نفس الانجاز هي هوندا بايلوت، هيونداي سانتا في، تويوتا هايلاندر. اكيورا MDX وRDX، أودي Q5، بويك Envision ، لكزس NX وRX، مرسيدس GLE، وفولفو XC60. وتتوفر سيارة مازدا ابتداء من 31.520 دولار.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق