آخر تحديث  الثلاثاء 21 11 2017 22:43
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
محافظ أبين يناقش مع حملة الكويت إلى جانبكم تدخلاتها في المحافظة للعام الحالي

زار محافظ ابين اللواء أبوبكر حسين سالم، مقر الهيئة الاغاثة الكويتية اليمنية بالعاصمة المؤقتة عدن والتقى برئيسها الدوري ابراهيم القرشي وعضوي الهيئة طارق عبدالواسع وتوفيق البعبعي لمناقشة تدخلات الهيئة في المحافظة وخاصة للعام الحالي.

واستعرض المحافظ ما تمر به المحافظة من أوضاع إنسانية صعبة جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المحافظة، وما تعرضت له البنية التحتية من اضرار انعكس سلبا على حياة المواطنين.. مشيدا بما تقدمه الكويت لليمن والوقوف الى جانبه خلال الفترة الصعبة التي يعيشها.

من جانبه أكد القرشي استمرار الاعمال الاغاثية التي تقدمها الهيئة بمحافظة أبين خاصة في مجال الصحة والتعليم والمياه الغذاء والإيواء، واعادة الإعمار الجزئي للمنازل المتضررة.

وشدد المحافظ على ضرورة العمل وفق المعايير والجودة في انجاز المشاريع الإنسانية، مشيرا الى أن محافظة أبين بحاجة لجميع التدخلات في مختلف المجالات باعتبارها من المحافظات الاشد فقرا، مؤكدا ان قيادة السلطة المحلية ستعمل على تسهيل عمل المؤسسة بما يساهم في تنفيذ مشاريعها في المحافظة.

وفي ختام اللقاء قدم محافظ ابين اللواء أبوبكر حسين سالم ذرع المحافظة لقيادة الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لجهودها المخلصة في تقديم العديد من المشاريع الإغاثية في المحافظة.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق