آخر تحديث  الثلاثاء 21 11 2017 22:43
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن / خاص
الكشف عن الخلية الحوثية التي نفذت محاولة اغتيال نائب رئيس الحكومة الشرعية.

 

كشفت قوات اللواء الرابع مشاه جبلي عن الخلية الحوثية التي نفذت محاولة اغتيال نائب رئيس الحكومة الشرعية عبدالعزيز جباري بين المقاطرة والشمايتين في جبال الاكبوش صباح امس الاربعاء .
جاء ذلك عقب عملية تمشيط واسعة نفذتها قوات اللواء في السلسلة الجبلية في الاكبوش والاشبوط وصولا لسوق الربوع واثناء الاشتباكات قبضت على احد افراد الخلية بينما هرب البقية وعثرت في مكان تمركزهم على خرائط وصور واحداثيات واجهزة اتصال وتواصل مع قيادات حوثية ومعلومات رصد لتحرك الوفد الحكومي من تعز الى عدن وعند التحقيقات الاولية كشف المقبوض عليه عن كل التفاصيل وبقية افراد العصابة ومصدر الدعم حيث يقودهم رعد محمد سلطان ويمول انشطتهم احدى الشخصيات النافذة وتصلهم بحسب الاعترافات مبالغ مالية كبيره كل يوم ثلاثا اسبوعيا الى احدى الصيدليات بطورالباحة بينما الاسلحة والذخائر فانها تصلهم عبر شيخ قبلي مرتبط بالحوثيين .
هذا وكانت هذه الخلية قد نفذت عددا من جرائم الاغتيالات في عدن بحق رموز المقاومة ولها ارتباطات كبيره باعمال ارهابية وتوزيع اسلحة ومتفجرات .
من جهتها فقد رفعت القبائل التي تنتمي لها الخلية الحوثية الغطاء عنها وطالبت سلطات الدولة محاسبتها وانزال اشد العقوبات بها لتكن عبرة للغير.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق