آخر تحديث  الاثنين 20 11 2017 13:11
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
محافظ صعدة : لن ينسى الشعب اليمني تضحيات الاشقاء في المملكة في الحفاظ على أمن المنطقة


 
اسامة فراج/

صعدة 12 نوفمبر 2017م (سبتمبر نت ) - ثمن محافظ محافظة صعدة اللواء / هادي طرشان الوائلي التضحيات التي قدمها الاشقاء في المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا في سبيل استعادة مؤسسات الدولة للقيادة الشرعية اليمنية ومجابهة ما يهدد امن لليمن والمنطقة من تحديات بمختلف الاصعدة

جاء ذلك خلال زيارته مع وفد من مشائخ ووجهاء محافظة صعدة لقيادة منطقة عسير بالمملكة لتقديم واجب العزاء في وفاة سمو نائب امير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ومرافقيه – رحمة الله عليهم- الذين وافتهم المنية إثر تحطم الطائرة المروحية التي كانت تقلهم خلال جولتهم التفقدية لعدد من المشروعات بالمنطقة الأسبوع الماضي .
  
واكد المحافظ طرشان خلال لقاءه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على عمق العلاقة الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين ، والتي تعمدت بالدماء خلال المواجهة مع الانقلابيين ، لافتا الى ان مواقف المملكة الاخوية وتضحياتها لن ينساها الشعب اليمني .
 
سائلا المولى عز وجل ان يتغمد سمو الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه برحمته ، ويسكنهم فسيح جناته  وأن يجبر مصاب أهلهم ، وذويهم  والشعب السعودي كافة .
 
رافقه خلال الزيارة عدد من مشائخ صعدة وهم،  جمال منصور العزام ، وعبدالله ناصر الفرح ، وصالح مقيت ، وعلي الجميرة ، وابراهيم حيدر ، واحمد جبار العبادي .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق