آخر تحديث  الاثنين 20 11 2017 13:11
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن
عناصر إرهابية تحاول اغتيال رئيس عمليات القطاع الخامس باللواء 22 ميكا بتعز

حاولت عناصر إرهابية، اليوم الاثنين، اغتيال رئيس العمليات الحربية للقطاع الخامس باللواء 22 ميكا بمحافظة تعز. 

وقال شهود عيان أن المدعو نشوان كواتي وبرفقته عصابة مسلحة، قاموا بملاحقة رئيس عمليات القطاع الخامس باللواء 22 ميكا، ذاكر اليوسفي من منطقة الضباب جنوب غربي المدينة وحتى منطقة حبيل سلمان قرب جامعة تعز والتقطع له ومحاولة الاعتداء عليه هناك وإشهار السلاح عليه محاولين اغتياله. 

وطالب مصدر عسكري في قيادة الجيش الوطني بمحافظة تعز، أبو العباس بسرعة تسليم المدعو كواتي والعصابة التي رافقته، مالم فسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة. 

مؤكدا أن الجيش الوطني سيقف بحزم أمام أي محاولات لاستفزاز قياداته وأفراده، وسيعمل على تكثيف عملياته الأمنية لملاحقة العناصر والعصابات الإرهابية وتطهير بؤرهم في المدينة، 

كما توعد بأن الجيش الوطني سيُلحق أقصى العقوبات بمن يحاول التمادي في ذلك، وسيفوت الفرصة أمام كل محاولات استفزازه وصرفه عن مهامه وواجباته الأساسية في دحر الميليشيات الانقلابية و الدفاع عن المدينة.  

ويشغل نشوان كواتي في الوقت الحالي رئيس قطاع التسليح والمخازن في كتائب أبي العباس -المصنف قائده على رأس قائمة الجماعات الإرهابية في اليمن- ومنذ صعود أبو العباس إلى قيادة المقاومة الشعبية وتدفق الدعم عليه من جهات مختلفة أصبح كواتي أحد تجار السلاح الأثرياء في المحافظة.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق