آخر تحديث  الثلاثاء 12 12 2017 01:12
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : متابعات
( هاني بن بريك ) يتسلق على حساب رجال الأعمال لإنشاء صندوق للجرحى


قال المحامي أكرم الحميدي معلقا" على واقعة سرقة هاني بن بريك ل150 مليون درهم إماراتي : سرقة واحدة لا يعاقب عليها السارق ،أو يؤنب على إقدامه على إرتكابها، سواء من قبل الدولة أو من قبل أقاربه أو المجتمع ، تؤصل مهنة السرقة في ذلك الشخص ،وتجعله يرتكب الجرائم والحماقات في سبيل أن يسرق ..
وأضاف "بالأمس سرق نائب مجلس الزبيدي، هاني بن بريك المنحة المالية المقدمة من ولي عهد أبو ظبي  لألف من جرحى الجيش والمقاومة،والتي تبلغ 150 مليون ريال سعودي، وحين لم يجد من يحاسبه على سرقته تلك ،أزداد جشعا" وإجراما"، واتجه نحو عدد من التجار من أبناء المحافظات الجنوبية ليسرقهم المزيد من الأموال ،بإسم الجرحى. ..وتحت مسمى "إنشاء صندوق للجرحى".

وأشار المحامي الجنوبي أكرم الحميدي ، إلى أن بن بريك وأمثاله ،ما كان لهم أن يعبثوا بالأمن والأستقرار ويسرقون الأموال الخاصة والعامة ،إذا لم يجدوا مغفلين في هذه المحافظة الجنوبية أو تلك، يصفقون لهم، بعد كل حالة فوضى أو واقعة سرقة .." 

 ونوه بأن نائب رئيس ما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي هاني بن بريك ،إلى جانب سعيه للحصول على الأموال بأي وسيلة كانت ،يسعى في نفس الوقت وعلى  حساب رجال المال والأعمال،وعلى حساب البسطاء من المواطنين أبضا" ،للتسلق لتحقيق هدفه في السطو على الحكم والثروة في جنوب الوطن وتحويل المواطنين إلى مصفقين ومطبلين له ..، وشاكرين له نعمته ونضاله وثورته التي هي في الأساس مجرد وهم تعشعش في رأسه، فهلوس به. .حتى صدق نفسه..

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق