آخر تحديث  الجمعة 14 12 2018 01:16
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
صورة : هذا مايحدث ..عند المدخل الغربي للعاصمة عدن

للشرعية وللتحالف العربي هل ينال إعجابكم هذا؟

تسائل الزميل الاعلامي أحمد مكيبر مراسل قناة رشد الفضائية في منشور له على صفحته بالفيسبوك قائلاً هذه الصورة أخذت من نقطة الحديد المدخل الغربي لمدينة عدن ارسلها لى أحد الشباب وقال لى سئلناهم لماذا تمنعونا قالوا لدينا أوامر من التحالف.

وتابع الزميل مكيبر بالقول نقلاً عن أحد الشباب الذي ارسل له الصورة قلنا لهم اتصلوا عليهم نحن فينا من صاحب حاجة مهمة وغيرها قالوا لنا برع عندنا أوامر .

وتسائل الزميل مكيبر في ختام منشوره بالقول ياشرعية ويتحالف هذا يرضيكم ما يحدث على مدخل هذه النقطة .

 

وقالت المصادر ان الممنوعين هم ممن فقدوا وظائفهم ومنهم مسافرون لغرض العلاج ومنهم قادمون من مأرب وحضرموت يتم منعهم من الوصول الى عدن لأجل العودة الى تعز. وتأتي الحزام الأمني في عدن يمنع مئات المسافرين من ابناء تعز دخول المدينة وذلك من خلال إيقافهم بالنقطة الأمنية في لحج وعند سؤالهم حول ذلك يقولون أن لديهم أوامر عليا 


تاتي هذه الخطوة أتت رغم توجيهات بن دغر بالتعاون في إدخال أبناء المحافظات الشمالية النازحين من بطش وتنكيل وإرهاب الحوثي  
وظهرت حركة منع ابناء المحافظات الشمالية منذ  قرارات الرئيس هادي العام الماضي  التي قضت بإقالة مسؤولين كبار في عدن الأمر الذي أثار غضب الإمارات وقوات الحزام الأمني التابعة لها وبدأت بالانتقام من أبناء المحافظات الشمالية لإثارة الغضب ضد هادي. 
وسبق أن اصدر المركز الإعلامي والتوجيه المعنوي بمحافظة تعز عدة بيانات منوهذا الفعل المهين للعمالة والطلاب والمرضى والمسافرين الذي يتم إرجاعهم في سابقة خطيرة يقوم بها الحزام الأمني مخالفة للشرع والقانون والعرف الاجتماعي “. ودعا المركز الإعلامي والتوجيه المعنوي بتعز في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “الحكومة الشرعية لاتخاذ موقف واضح جراء هكذا عمل حرصا من تبعات الموقف

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق