آخر تحديث  السبت 22 09 2018 21:55
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن ؛ خاص
اللواء جبران يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع العسكرية في شبوة

 

اطلع قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن احمد جبران اليوم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم على مستجدات الأوضاع العسكرية في جبهة بيحان والانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني بمحافظة شبوة والتي تكللت اليوم بالسيطرة على مدينة بيحان وعدد من المواقع الاستراتيجية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه فخامته مع قائد المنطقة العسكرية الأولى والتي أشاد خلالها رئيس الجمهورية بالروح المعنوية العالية والتضحيات الجسيمة لضباط وصف وجنود الجيش الوطني في مواجهة ميليشيا الحوثي الإيرانية.

وأكد فخامته ان المشروع الإيراني في اليمن في طريقه الى الزوال مهما كانت التضحيات وسيبقى اليمن في محيطة العربي الطبيعي بفعل تلاحم أبناء الوطن في مواجهة الميليشيا الإمامية الطامحة للعودة باليمن الى عصور الكهنوت البغيض .

وابلغ رئيس الجمهورية قائد المنطقة العسكرية الثالثة نقل تحياته الى كافة أبناء المنطقة العسكرية من ضباط وصف وجنود ، وحثهم على مزيدا من اليقظة والالتزام بالخطط العسكرية التي تضمن العمل بمساقات مدروسة لتحرير بقية المحافظة واليمن بشكل عام من ميليشيا الحوثي الايرانية واستعادة النظام الجمهوري.

بدوه ثمن اللواء جبران اهتمام فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة لمستجدات الأوضاع العسكرية على الميدان ، مؤكدا ان الروح القتالية في مستويات عالية وان ابطال المنطقة العسكرية وكافة أبناء الوطن سينتصرون حتما على المشاريع الظلامية.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق