آخر تحديث  الثلاثاء 19 06 2018 22:24
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
قيادات المؤتمر الشعبي العام بذمار تدعوا الى دعم الشرعية ومواجهة الحوثيين.

 

دعت قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار،الى دعم الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور ـ رئيس الجمهوريةـ رئيس المؤتمر الشعبي العام ،وسرعة الإلتفاف خلف الترتيبات التي تجريها الحكومة الشرعية،الهادفة الى إعادة توضيف المؤتمر في المهمة السياسية المقبلة وهزيمة مليشيات الحوثي سياسياً وعسكريا.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقدته قيادات المؤتمر الشعبي العام فرع ذمار في قاعة سبأ وسط مدينة مارب،بحضور اللواء علي محمد القوسي ـ محافظ ذمار وعدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام،والذي عقد لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والاحداث السياسية والعسكرية المتسارعه.

كما دعى الإجتماع أعضاء المؤتمر وقيادته وفروعه وانصاره الى إدانة المواقف المغامرة لبعض قيادات المؤتمر بصنعاء المتحالفة مع مليشيات الحوثي المعادية للشعب اليمني،والتي لا تعبر عن الحزب الذي توحد بعد استشهاد"صالح" وانما تعبر عن مواقفهم الشخصية.

وأشاد اللواء القوسي بالجهود البارزة لحزب المؤتمر في مواجهة الإنقلاب الحوثي،وكذا جهوده الملموسة في إستعادة الدولة والدفاع عن الجمهورية والثورة والوحدة.

وحيا القيادي البارز عبدالاله المقدشي ـ نائب رئيس المؤتمر الشعبي بذمار دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعمها للشرعية وتصديها للعدوان الحوثي،دفاعاً عن أمن اليمن وأمن الأمتين العربية والإسلامية الذي يتعرض لمخاطر إقليمية حقيقية تمثل إيران مصدرها الأول والأساسي.
 
وفي الختام حيت القيادات المؤتمرية الجهود الكبيرة التي يقوم بها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لاستعادة الدولة من المليشيات الحوثية الإيرانية ومعه نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء  ،كما ترحمت على ارواح شهداء الجيش الوطني والمؤسسات الأمنية والمقاومة الشعبية الذين رووا بدمائهم الزكية تربة الوطن الغالي دفاعاً عن القيم العليا للشعب اليمني، 
كما ثمن الاجتماع الدور الوطني الكبير الذي تقوم به الحكومة كما طالب الاجتماع  العناية بأسر الشهداء ،وكذا الإهتمام بالجرحى م

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق