آخر تحديث  الجمعة 14 12 2018 01:16
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن:خاص
محافظ المهرة يناقش تحسين مستوى أداء السلطة المحلية بالمسيلة وهموم أهالي الوادي .

 ناصر الساكت - عيسى بن نهل : ألتقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم الجمعة مدير عام مديرية المسيلة البخيت سالام يسهول وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وشيوخ وأعيان منطقة وادي المسيلة وناقش معهم عدد من القضايا التي تهم المديرية وأبنائها وكيفية تحسين مستوى أداء السلطة المحلية وتفعيل دور المكاتب التنفيذية بالمديرية ، وطبيعة المشروعات الخدمية والتنموية والمعوقات التي تواجه نشاط المجلس المحلي وماهية احتياجات المديرية من الخدمات الضرورية العاجلة التي ترتبط بالحياة اليومية للمواطنين .

وأستمع المحافظ باكريت من شيوخ وأعيان منطقة الوادي إلى قضاياهم وهمومهم ومشاكلهم التي يعانون منها ، مطالبين المحافظ ضرورة العمل بترميم طريق الوادي أو سفلتته ليسهل عليهم التنقل والحركة دون معاناة ، والإسراع في إزالة أشجار السيسبان من الطريق وإستحداث مركز أمني بالوادي ليقوم بدوره وتقديم خدماته للأهالي .

وأكد المحافظ بأنه سيتم أخذ جميع هذه المطالب بعين الاعتبار والاهتمام بها والعمل على تلبيتها بحسب الإمكانيات المتوفرة .

مشيرا إلى أن القيادة السياسية بالتعاون مع الأشقاء في التحالف وخاصة المملكة العربية العربية السعودية يولون المهرة وأبنائها اهتمام خاص وسيقدمون كل الدعم لتنميتها وفي المقدمة استتباب الأمن والاستقرار للتنمية والبناء .

ووعد قيادة السلطة المحلية والشيوخ والأعيان الحاضرين بزيارة ميدانية شاملة للمديرية بكافة مناطقها للتعرف عن قرب الخدمات والمشاريع التي تحتاج إليها المديرية وإلاستماع إلى مطالب المواطنين ومشاركتهم همومهم للعمل على حلها وتقديم الدعم لتحسين مستوى الخدمات في مختلف المجالات .

إلى ذلك قام المحافظ باكريت بمعية الفريق السعودي الشقيق بزيارة استطلاعية لمناطق الشريط الساحلي للوقوف على مستوى أداء النقاط الأمنية في خطوة جادة لتعزيز دورها ورفع اليقضة الأمنية لأفرادها .

رافق المحافظ وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي وعدد من ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية .

 
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق