آخر تحديث  السبت 22 09 2018 21:55
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
قائد قوات الامن الخاصة ووكيل المحافظة لشؤون الأمن بتعز يناقشون الخطة الأمنية.

 

ناقش قائد القوات الخاصة اليوم العميد /جميل عقلان في اجتماع عقده مع وكيل المحافظة اللواء/ عبد الكريم الصبري ومدير مكتب شؤون  المغتربين /نشوان النعمان، آخر التطورات الآمنية التي طرأت بالمحافظة والحلول الآمنية لإستتباب الآمن. 

ووضح العميد لوكيلا المحافظة أن القوات الخاصة تعمل بكل قوة على تثبيت الآمن بالرغم من قلة الإمكانيات التي بدات تتزايد مشاكلها بعد التوسع الجغرافي لقوات الأمن الخاص وبذله جهود مضاعفة لتأمين تلك المناطق. 

والقى العميد جميل عقلان امام ضباط وأفراد القوات الخاصه كلمة حثهم فيها على الوقوف صفا واحد ضد مليشيا الانقلاب 
ومضاعفة الجهود في تسير العمليه الأمنية بالمحافظة، جاء ذلك بعد انتهاء الإجتماع. 
 
وأوضح أن العدو الحوثي يعمد الى إثارة مشاكل ومخططات بين العامة يسعى من خلال عمله الجبان الى استهداف لحمة ابناء تعز الذي مرغة أنوفهم في الجبهات. 

وتوجه العميد فور اكمال كلمته وتتميمه على الإنضباط العسكري لأفراد القوات الخاصة الى محكمه مديرية الشمايتين التي عقد فيها اجتماع مع وكيل المحافظة ووكيل النيابة القاضي نشوان مجاهد.وتطرقا الى ضرورة تنسيق الجهود وتفعيل المحكمة وإدارة أمن التربة لفرض الآمن واستتبابه. كما جراء طرح ابرز المعيقات والحلول الطارئية لها، والعمل على اصلاحة خلال مراحل العمل وفق ضرورة قصوى. 

وتفقد العميد في اطار زيارته للتربة جرحى قوات الأمن الخاص في مستشفى الخليفة
والحراسة الأمنية في جامعة التربة موجها لهم بتكثيف الجهود ورفع الحس الأمني والعمل على تهيئة الجامعة لتكون بيئة مناسبة لسير العملية التعليمية دون عرقلة.

#اعلام_قوات_الامن_الخاصة_تعز

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق