آخر تحديث  الجمعة 19 10 2018 21:30
أخترنا لكم
مقالات

د. محمد صالح السعدي

أزمة مجتمع .... 1 

فتحي بن لـزرق

لا توجد دولة في عدن

عبدالرقيب الهدياني

ليلة الهجوم الارهابي كنت هناك

الدكتور محمد شداد

اتركوها أيها الحمقى
الأكثر زيارة
هنا عدن : متابعات
إدارة ميناء عدن تنجح في إقناع خط ميرسك العدول عن قراره تعليق الحجوزات إلى ميناء عدن،،

،

6 فبراير 2018م – تككلت جهود إدارة ميناء عدن التفاوضية مع خط ميرسك الملاحي في إقناع الخط العدول عن قراره السابق تعليق الحجوزات إلى ميناء عدن والتي أعلن عنها الخط في مذكرة رسمية نشرها في موقعه اللإلكتروني في 23 يناير 2018م مفادها إبلاغ جميع الزبائن بأن الخط قرر إيقاف حجوزات قبول إرسال البضائع والشحنات إلى ميناء عدن وهو الميناء البحري الرئيسي للجمهورية اليمنية. 
حيث سارعت إدارة ميناء عدن في التواصل مع الخط الملاحي ووكالته المحلية في عدن لإقناع الخط العدول عن قراره  وتم إرسال مذكرة إلى الخط الملاحي مرفق أدناه نص الرسالة، وعليه فقد تم إستلام رد الخط الملاحي الإيجابي حول رفع قرار التعليق ومباشرة قبول الخط لحجوزات شحن البضائع إلى ميناء عدن. 

 
السادة/ شركة ميرسك الملاحية                             المحترمون 
السادة/ وكالة شركة ميرسك الملاحية             المحترمون 

تحية طيبة،،،

الموضوع: إشعار شركة ميرسك عن توقيفها لحجوزات إرسال البضائع إلى ميناء عدن

تهديكم إدارة ميناء عدن أطيب التحيات متمنين لشركة ميرسك مزيداً من التوسع والتقدم، وننتهز هذه الفرصة لنبارك لشركة ميرسك ضم شركة هامبورج سود إلى أسطولها البحري. 

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه فقد وصل إلينا إشعار شركة ميرسك لجميع عملائها عن القيود التي تحول دون قبول أي طلبات شحن بضائع إلى ميناء عدن بإستثناء المواد الإغاثية (مرفق نسخة من الإشعار). 

وعليه، فقد تفاجئنا بقرار شركة ميرسك توقيف الشحن إلى ميناء عدن بينما الميناء بكل خدماته وتسهيلاته مفتوح ومرحب بكل السفن وكل البضائع الواردة إلى الأسواق اليمنية لاسيما وكون ميناء عدن هو المنفذ الرئيسي وشريان الحياة الذي يعوّل عليه كل مواطني الجمهورية اليمنية في إستلام البضائع بشتى أنواعها. 


أن إدارة ميناء عدن تستغرب موقف شركة ميرسك والتي تعد أحد أكبر عملاء ميناء عدن، وندعو شركة ميرسك الموقرة إلى إعادة مراجعة قرارها الذي لا يوجد ما يبرره لدى إدارة ميناء عدن والمواطن اليمني.  


أن إدارة ميناء عدن تتطلع من شركة ميرسك الموقرة وضع كل الملاحظات أو التحفظات إن وجدت للنقاش مع إدارة ميناء عدن التي ستعمل جاهدة على إيجاد الحلول وإستخدام كل السبل الممكنه لضمان تعزيز الشراكة القائمة بين إدارة ميناء عدن وشركة ميرسك.    

في الختام نثق بحرص شركة ميرسك في الإستمرار كشريك يعوّل عليهِ في نقل إحتياجات مواطني الجمهورية اليمنية بشتى أنواعها ونعلم جيداً بأن شركة ميرسك تُفضل أن تكون داعمه لستة وعشرين مليون نسمة هم سكان ومواطني الجمهورية اليمنية.  

مع بالغ التقدير،،،

محمد علوي أمزربه 
الرئيس التنفيذي 
رئيس مجلس الإدارة

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق