آخر تحديث  السبت 22 09 2018 21:55
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
صحفي مقرب من صالح يفاجئ الإصلاح والمؤتمر بهذه الرسالة العاجلة .. ويناشد اليدومي التدخل


كشف صحفي مقرب من الرئيس الراحل عن وجود مئات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تهدف لشق الصف وتوسيع الهوة بين الأحزاب السياسية.

وقال الصحفي كامل الخوداني في رسالة عاجلة إلى الإصلاح ، تحت عنوان "الإصلاح منا ونحن من الإصلاح" مناشدًا الإصلاح والمؤتمر : افيقوا بجاه الله .. يكفي..

وأضاف في المقال الذي رصده "ناس تايمز" أن هناك "مئات ان لم تكن آلاف الحسابات بتويتر والفيس ظهرت فجأه وتظهر اصحابها اصلاحيين مهمتهم التعليق على منشوراتنا شتم وسب للمؤتمر والزعيم ويتعمدون بشكل واضح الظهور على انهم اصلاحيين .

وأكد الخوداني : "اعمل تمشيط لمعظم هذه الحسابات اسماء جديده مش معروفين ولا شفتهم من قبل وحسابات جديده تلاقي معه شويه منشورات مشاركهن لقيادات بحزب الاصلاح كتأكيد انه اصلاحي وبس والبعض صورة البروفايل صورة محمد سلمان او الملك سلمان او علم السعودية وهولاء الاخيرين معروفين جناح من ..!!

 

واوضح الحفي الخوداني أن هناك "لوبي شغال بشكل فضيع .. مضيفًا : واعتقد ان الامر ذاته يحدث مع الاصلاحيين اسماء عفاشية وحسابات البروفايل صورة الزعيم او احمد او طارق ويدخلوا منشورات الاصلاحيين وهات ياشتم وسب على اساس انهم مؤتمريين وعفافيش.."

وأشاار الخوداني إلى أن "الشيء الذي لم يستوعبه بعد سواء الاصلاح أو المؤتمر وبقية الاطراف ان الحوثي كانت البيئة الانسب لتناميه وتواجده وتوسعه حتى وصل صنعاء واستولي على السلطة هي بيئة الخلافات بين الأطراف وعداوتها لبعضها وعدائها مع السلطة وهذه هي البيئة المناسبة لأستمرار بقائه وهي الرهان الوحيد الذي يراهن عليه الان خلاف الاطراف المقاومة له سابقها ولاحقها عمل فجوة فقدان ثقة ما بينهم البين ومابينهم وبين القيادة ومثلها الرهان على خلاف دول التحالف وخلاف الاطراف المقاومة له ودول التحالف كذالك ...".

ووجه الخوداني رسالة لجميع أعضاء ومنتسبي الأحزاب السياسية قائلًا " ياناس متى تفهموا لعبة عدوكم ومتى تسحبوا من تحته البساط ومتى تحطموا اماله واحلامه وتدوسوها بأقدامكم وتقولوا له العب غيرها"

وناشد "يامحمد عبدالله اليدومي اذا كانت الامارات منكم وانتم من الأمارات كما قلت قبل ايام فنحن بالمؤتمر نقول : الأصلاح منا ونحن من الاصلاح..."

واختتم الخوداني رسالته بالقول : " أفيقوا بجاه الله .. يكفي.." .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق