آخر تحديث  الثلاثاء 21 08 2018 17:38
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن: متابعات
بن دغر يطمئن على نائب رئيس هيئة الأركان

أطمئن رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على صحة نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن صالح الزنداني، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال آثمة بالعاصمة المؤقتة عدن أثناء خروجه من مستشفى البريهي.

 

وعبر رئيس الوزراء في اتصال هاتفي عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذا العمل الإجرامي والهمجي الذي يهدد أمن واستقرار العاصمة المؤقتة والوطن بشكل عام. مؤكدا أن الدولة لن تتهاون تجاه هذه الأعمال الإجرامية وكل من يقف وراءها أو يروج لها.

وقال رئيس الوزراء، وفقا لوكالة" سبأ": إن مثل هذه الأعمال الهمجية، لن تثني الدولة عن القيام بواجباتها المخولة لها تجاه منفذيها على أكمل وجه لينالوا جزاءهم العادل وفرض الأمن وهيبة الدولة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه تهديد المجتمع والسلم الاجتماعي في العاصمة المؤقتة عدن، وباقي المحافظات المحررة.

 

وأهاب بالصبر والحكمة التي تحلى بها اللواء الزنداني ومرافقيه تجاه هذه الحادثة، داعيا الأجهزة العسكرية والأمنية في العاصمة المؤقتة عدن إلى سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة مشددا على الأجهزة العسكرية والأمنية القيام بواجبها على النحو الأمثل لفرض الأمن واستتبابه.

 

في السياق عبر نائب رئيس هيئة الأركان عن شكره لرئيس الوزراء على اهتمامه ولفتته الكريمة بالسؤال عليه، مؤكدا أن مثل هذه الأعمال لن تثني الأجهزة العسكرية عن القيام بواجباتها على الوجه الأكمل حتى تحرير الوطن من قبضة المليشيا الإيرانية تحت قيادة فخامة الرئيس الرمز عبدربه منصور هادي بدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق