آخر تحديث  الاربعاء 19 12 2018 15:39
أخترنا لكم
مقالات

د . زياد غالب المخلافي

البدر المفتقد في مشاورات السويد

الدكتور ياسين سعيد نعمان

الغسيل ؟؟
الأكثر زيارة
هناعدن: خاص
مصدر مقرب من بعثة المنتخب الوطني يكشف تأهلنا وأعلنوا عن مكافآت للمنتخب وللان لم نستلم فلسا واحد
أفادت مصدر مقرب من لاعبي المنتخب الوطني الأول أنهم في إطار الإعدادات والاستعداد النهائيات الآسيوية التي ستقام في الإمارات العام القادم .
 
وتسأل المصدر المقرب من بعثة المنتخب الوطني لكرة بأنه كيف يريدون من المنتخب تشريف البلد والظهور بمظهر،مشرف واللاعبون إلى اليوم لم يستلمون فلس واحد من التكريمات،التي أعلن عنها،بعد التأهل من قبل وزارة الشباب والرياضة.
 
وأوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه " ان رئيس الجمهورية التقي بلاعبي المنتخب وكرمهم،لكن لم يستلموا تكريمه حتى اليوم ولازال يواعدوننا بتسليم المبالغ رغم،تكريمهم لمنتخب لم يحقق شي مثل،منتخب الشباب وكرموهم وسلموا لهم في نفس اللحظة ونحن من،شرفناهم،وتأهلنا يماطلوننا وكأنها هبه وليست،تكريم" 
 
وأضاف "بأن وزارة شباب صنعاء لم تقدم أي مبلغ ولم تسلم فلسا واحدا،وان تجار،صنعاء جمعوا  مبلغ ??مليون إلى أحد التجار ولازال حسن زيد يروا غ بها ولم يتم صرفها "
 
وقال المصدر ان رئيس الهيئة العامة بالسعودية كان قد أعلن بمكافأة من الهيئة للمنتخب الوطني لكنه تراجع عن دفعه حيث لم يستلمها كمان لاعبي المنتخب الوطني.
 
وأكد ان المكافأة الوحيدة الذي استلموها لاعبي المنتخب كانت قبل رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي فقط.
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق