آخر تحديث  الاربعاء 19 12 2018 15:39
أخترنا لكم
مقالات

د . زياد غالب المخلافي

البدر المفتقد في مشاورات السويد

الدكتور ياسين سعيد نعمان

الغسيل ؟؟
الأكثر زيارة
هناعدن: خاص
الوزير البكري يشيد بفوز منتخبنا الوطني للناشئين على العراق

اشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالنتيجة الايجابية التي حققها منتخبنا الوطني للناشئين امام نظيره العراقي في الجولة الثانية من بطولة غرب اسيا لكرة القدم المقامة في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة منتخبات اليمن والعراق واليابان والهند والاردن.
جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه الوزير البكري مساء الجمعة بالاخوين محمد الروحاني مديرالمنتخب  والمدرب وائل غازي، بارك لهما بالفوز على المنتخب العراقي الشقيق بنتيجة 2- 0، مشيدا بما قدمه المنتخب امام العراق وبتطور الاداء بعد الخسارة في الافتتاح امام الفريق الياباني القوي بهدف وحيد.
وطلب الوزير البكري من المدير والمدرب نقل تحياته وتهانيه للاعبين ولكل اعضاء البعثة بمناسبة الفوز، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة على استمرار دعم المنتخب واعداده الاعداد المناسب للمشاركة في نهائيات اسيا المقررة في الشهر المقبل بماليزيا.
وتنفيذا لتوجيها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء، يحظى منتخب الناشئين باهتمام ورعاية كاملة من قبل وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير نايف البكري التي تكفلت بنفقات المعسكر الداخلي في مدينة المكلا بحضرموت، وتسعى الوزارة إلى توفير المزيد من الدعم رغم الموارد الشحيحة لصندوق رعاية النشء والشباب بالعاصمة المؤقتة عدن.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق