آخر تحديث  الخميس 16 08 2018 14:57
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن: خاص
بحضور نائب وزير النفط والمعادن .. شركة النفط بعدن تفتتح محطة وقود بالمعلا وتدشن العمل باخرى في خورمكسر

قام نائب وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي صباح اليوم يرافقة د. نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية والاخت انتصار العراشة مدير عام فرع الشركة في العاصمة عدن وعدد من قيادات الشركة بافتتاح وتدشين العمل بمحطة وقود الشهيد محسن شائع الواقعه بمديرية المعلى والتي تم اعادة تاهيلها بتمويل ذاتي من قبل شركة النفط وبكلفة اجمالية بغلت نحو 60 مليون ريال يمني , اضافة لاعادة تدشين العمل بمحطة المطار الواقعة بمديرية خورمكسر - امام مطار عدن الدولي .

في سياق ذلك ادلى د. سعيد الشماسي نائب وزير النفط والمعادن بتصريح لوسائل الصحافة والاعلام عبر فيه عن سعادته البالغة بهذا التدشين لاهم محطتين من محطات الشركة والذي ياتي في اطار اهتمام الدولة و وزارة النفط والمعادن والادارة العامة للشركة , مؤكدا بان اعادة تفعيل الخدمة بالنسبة لكافة محطات الشركة سوف يسهم كثيرا في التخفيف من حالة الاختناقات التموينية التي تشهدها العاصمة المؤقته عدن وماجاورها من محافظات الجمهورية والواقعة في نطاق التموين الجغرافي لفرع شركة النفط بعدن , لافتا من جانب اخر بان الوزارة حريصة كل الحرص على دعم ومساندة اي جهود لاقامة اي مشاريع جديدة تهدف لتحسين مستوى الاداء العام سواء في الوزارة او الوحدات والمؤسسات والشركات التابعة لها .

من جهتها الاخت انتصار العراشة مدير عام فرع شركة النفط بعدن وفي تصريحها لوسائل الاعلام خلال وقائع التدشين اكدت على مدى حرص ومساعي الشركة لانجاز اي مشاريع حيوية وهامة تخدم المواطن وترتقي بمستوى اداء الشركة والخدمات المقدمة من قبلها للمواطنين .

واضافت بالقول : " اما بالنسبة لاسعار بيع المشتقات النفطية في السوق المحلية فينبغي ان يعلم المواطن ان هذا الامر ليس مرهون بشركة النفط وحدها فقط وانما هو متعلق بعدة عوامل مرتبطة بموضوع تحديد السعر وتسعيرة المواد النفطية التي يتم شرائها من قبل الشركة فضلا عن اسعار صرف العملة الصعبة في السوق واسعار النفط والمشتقات النفطية عالميا .. ومع ذلك فاننا في شركة النفط قد عملنا ومانزال نعمل جاهدين على الاقل لتتبيث اسعار الوقود مراعاة لظروف الوطن وظروف المواطن المعيشية الصعبة " .

حضر وقائع افتتاح محطة الشهيد محسن واعادة تدشين العمل بمحطة المطار كل من الاخوة : م. غالب بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية , م. جمال سلوم نائب مدير عام شركة النفط بعدن للشئون المالية والادارية , م. فضل منصور المداري نائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن للشئون الفنية والتجارية وعددا من مدراء الدوائر بالادارة العامة لشركة النفط وعدد من مدراء الادارات بشركة النفط اليمنية - فرع عدن .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق