آخر تحديث  السبت 17 11 2018 19:07
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
إحباط محاولات حوثية لإعادة ترتيب دفاعاتهم بالحديدة.. فروا تاركين أسلحتهم

أحبطت المقاومة المشتركة مسنودة بقوات التحالف، خلال الساعات الماضية، محاولات الميليشيات الحوثية لإعادة ترتيب دفاعاتها في الحديدة غربي اليمن، وكبدتها خسائر فادحة في العدد والعتاد.


وكشفت مصادر "سبق" أن الحوثيين الفارين تركوا أسلحتهم بعدما شاهدوا قوة التصدي لمحاولتهم الفاشلة في التسلل.

وأوضح مصدر أن الميليشيات الحوثية حاولت التسلل بعملية انتحارية كبيرة صوب كيلو 16 جنوب شرق مدينة الحديدة، إلا أن وحدات من ألوية العمالقة مسنودة بمدفعية المقاومة المشتركة وطيران التحالف العربي كانت لهم بالمرصاد، وأوقعت فيهم قتلى وجرحى، وأجبرت البقية على الفرار.

ولفت مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، إلى أن طيران التحالف باغت مجاميع حوثية في مديرية الحالي بمدينة الحديدة أثناء محاولاتهم الانتشار لوقف الانهيارات المتسارعة في دفاعاتهم، مؤكدًا مصرع وجرح أعداد منهم وإفشال ترتيباتهم.

ونجحت وحدات من ألوية حراس الجمهورية في التصدي لمحاولة تسلل من الميليشيات الحوثية الإرهابية في مديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة، وفقًا للمصدر ذاته.

وأوضح المصدر أن الميليشيات الحوثية، وبعد وصول تعزيزات لها رمت بكل ثقلها في منطقة الحسينية صوب منطقة الجاح لقطع طريق الإمداد، وتخفيف الضغط على عناصرهم في الجبهة المتقدمة داخل الحديدة، مؤكدًا أن المحاولة انتهت في غضون خمس ساعات بخسائر فادحة في صفوف الميليشيات وفرار البقية.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق