آخر تحديث  الاربعاء 19 12 2018 15:39
أخترنا لكم
مقالات

د . زياد غالب المخلافي

البدر المفتقد في مشاورات السويد

الدكتور ياسين سعيد نعمان

الغسيل ؟؟
الأكثر زيارة
هناعدن : خاص
برئاسة عبد الحكيم مقبل لجنة تحضيرية لفرع الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في إب

عقد صباح اليوم الخميس في محافظة إب اجتماعاً موسعاً ضم منسوبي الإعلام الرياضي في المحافظة برئاسة الأستاذ عبد الحكيم مقبل وبحضور عدد من زملاء الحرف الرياضي في مختلف الوسائل الإعلامية.

وناقش المجتمعون الوضع الراهن للإعلام الرياضي اليمني بشكل عام، وما يعانيه إعلاميو المحافظة من ركود طال أمده منذ تجميد الاتحاد العام السابق قبل أكثر من 15 عاماً.

 وأشاد المجتمعون وباركوا الخطوات الكبيرة التي حققتها الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي خلال القترة الماضية، وتوجتها بإعادة تمثيل اليمن على الصعيد العربي والاسيوي والدولي، وأكدوا وقوفهم بجانب الجمعية وقيادتها في كل ما من شأنه إحياء وتفعيل الإعلام الرياضي في اليمن.

كما أقر الإجتماع انشاء صندوق خيري لاعضاء فرع الجمعية يهدف لمساعدة أعضاء الفرع ومعالجة الظروف الاجتماعية، والوقوف معها على أن يكون برئاسة المسؤول المالي وعضوية الرئيس ومسوول العلاقات.

واتفق المجتمعون على تسمية لجنة تحضيرية برئاسة الأستاذ عبد الحكيم مقبل تكون مهمتها التنسيق مع مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي لإنشاء واعتماد فرع الجمعية بالمحافظة وفقا للنظام الأساسي للجمعية الذي يخول مجلس الإدارة باعتماد فروع الجمعية بالمحافظات.

هذا وضمت اللجنة التي ترأسها الأستاذ عبد الحكيم مقبل كلا من:

 يحي الظاوي "نائبا

وليد المنصوب "أمينا عاما"

ماجد ياسين "مسؤولا ماليا"

بندر الاحمدي "مسؤول الاعلام والعلاقات"

محمد العماري "مقررا"

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق