آخر تحديث  الاثنين 10 12 2018 06:55
أخترنا لكم
مقالات

الدكتور محمد شداد

بلطجة في مشاورات السويد

احمد ناصر حميدان

سلام ينزع فتيل الحرب

الدكتور ياسين سعيد نعمان

ديناميات المفاوضات من أجل السلام

محمد بـلفـخر

الى طيبه
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
محافظ المهرة يناقش مع قيادة السلطة المحلية وشيوخ ووجهاء مديرية منعر احتياجاتهم ويستمع لمطالبهم .

محافظ المهرة يناقش مع قيادة السلطة المحلية وشيوخ ووجهاء مديرية منعر احتياجاتهم ويستمع لمطالبهم .


المهرة / عيسى بن نهل :

أوضح محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت قائلاً : في إطار لقاءاتنا بالسلطات المحلية وشيوخ ووجهاء المديريات للاستماع منهم على أهم المتطلبات من الخدمات الأساسية ، وتوضيح بعض الإشكاليات التي يروج لها في بعض وسائل الإعلام المغرضة لإدخال المحافظة في دوامة الصراع ، والمهرة عجلة تنميتها مستمرة وتم تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والبناء في استمرار ولايمكن إن يتوقف ، وندعوا جميع أبناء المحافظة إلى توحيد الصف والكلمة، جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم الاربعاء الموافق  ??/??/ ???? م في ديوان المحافظة بالسلطة المحلية وشيوخ وأعيان ووجهاء مديرية منعر ، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس سالم العبودي ، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الصحراء الشيخ مسلم سالم حزحيز زعبنوت ،  حيث ناقش اللقاء أهم الإحتياجات والمتطلبات الخدمية من المشاريع الأساسية كالطرقات والمياه والصحة والتعليم، والمعاناة التي عانى منها المواطنين كثيراً في مديرية منعر .


وشدد المحافظ باكريت في حديثه على الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة الذي تمتاز به المهرة ، وواجب الجميع الحفاظ على هذه النعمة التي أنعم بها الله على هذه المحافظة الآمنة المستقرة وتقديم المصلحة العامة على المصالح الشخصية .. مبيناً طبيعة الوضع المتردي الذي تعيشه المحافظات الأخرى نتيجة الأزمات والحرب والخوف وانهيار البنية التحتية والإخلال بالتوازن المعيشي مما أدى إلى مجاعة ودمار حقيقي .

وأضاف باكريت في حديثه : إن المشاريع الخدمية التي يمولها البرنامج السعودي للتنمية والإعمار سيكون لمديرية منعر نصيب منها، نظراً لما تعانية مناطق المديرية وحاجتها الملحة .. مشيداً بالجهود التي يبذلها حالياً البرنامج السعودي للتنمية والإعمار في المحافظة والشروع في تنفيذ العديد من المشاريع في البنية التحتية والخدمات الأساسية .


واستمع المحافظ من أبناء منعر إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم ، أهمها الطرقات وربط مركز المديرية بمدينة الغيضة ، وافتقار المديرية من المشاريع الخدمية مثل المياه والكهرباء والصحة والتعليم، الأمر الذي كبد أبناء المديرية معاناة على مر السنوات الماضية .


من جانبه أكد الوكيل الفني على استهداف المشاريع الخدمية لمديرية منعر، والتي أهمها الطرقات، وتأهيل الوحدات الصحية، وربط الطرقات من مدينة الغيضة إلى مركز مديرية منعر ، وتحديد المناطق النائية لإنشاء السكنات لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في المهرة .

حضر اللقاء : مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس سعيد علي محمد القميري ، ومدير عام مياه الريف بالمحافظة الأستاذ يوسف أحمد محيسن بلحاف .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق