آخر تحديث  الاربعاء 16 01 2019 03:46
أخترنا لكم
مقالات

فتحي بن لـزرق

جمهورية__ جمهورية

الدكتور ياسين سعيد نعمان

الديمقراطية معلومة و موقف

فتحي بن لـزرق

الكذابون بدموعهم
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
الجبواني يتفقد سير العمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن

الجبواني يتفقد سير العمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن ومؤسسة النقل البري

عدن / خاص : 

تفقد وزير النقل صالح أحمد الجبواني ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ،سير عمل الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري والخدمات التي تقدمها الهيئة .

واشار الجبواني خلال ترأسة إجتماع برئاسة الهيئة والموظفين والعاملين إلى أن حركة النقل البري على مستوى مدينة عدن وباقي المحافظات اليمنية اصبحت في ازدياد مستمر الامر الذي يوجب على الهيئة ان تتحمل المسئولية من خلال تطوير خدماتها البرية وتوسيعها ضمن اللوائح والقوانين الصادرة لتنظم حركة النقل .

وأكد الجبواني على أهمية تضافر وتكاتف الجهود المشتركة للعمل والتعاون مع قيادات الهيئة وادارة الفرع في توسيع مهام و عمل الهيئة حسب النظم والقوانيين ومعالجة الصعوبات التي تؤثر على سير عملية التطوير..مشيراً الى انه سيتم افتتاح فروع للهيئة في محافظات مأرب وتعز والمهرة خلال الفترة القادمة لتعزيز عمل الهيئة وايراداتها .

من جانب اخر اشار كل من رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري صالح الوالي ، ونائب رئيس الهيئة علي محروق ،و مدير عام فرع الهيئة بعدن ناجي الشريف الى ان الهيئة مستمرة في تقديم خدماتها للشركات والمؤسسات العاملة في هذا المجال الامر الذي ساهم في رفع ايراداتها بنسبة 100 بالمائة..مؤكدين اهمية تنفيذ البرامج التطويرية لرفع مستوى التدريب والتأهيل لكوادر الهيئة .

واستمع الوزير الجبواني إلى مشاكل الموظفين والعاملين في الهيئة وماتم انجازة بعد الزيارة السابقة له وخصوصا موضوع تثبيت المتعاقدين وهو ماتم  ويجري العمل لتثبيت بقية المتعاقدين بحسب توجيهات الوزير ومكافأة كل موظف يقوم بعمله على أكمل وجة ومحاسبة المقصرين .

كما قام الوزير الجبواني بعد ذلك بالنزول إلى المؤسسة العامة المحلية للنقل البري حيث كان في إستقبالة مديرها العام حسين العبادي الذي قدم شرح كامل ومفصل لمعالي الوزير حول وضعية المؤسسة واسطولها من الحافلات ، وخلال الزيارة تم تفقد الهناجر الخاصة بصيانة وسلامة الحافلات .

من / وديد ملطوف

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق