آخر تحديث  السبت 23 02 2019 19:16
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
اجتماع في المكلا برئاسة الجبواني يناقش أوضاع مرافق النقل وآلية تطويرها

اجتماع في المكلا برئاسة الجبواني يناقش أوضاع مرافق النقل وآلية تطويرها

المكلا /خاص : 



ناقش اجتماع اليوم بالمكلا برئاسة وزير النقل صالح احمد الجبواني أوضاع مرافق النقل وآلية تطويرها بمحافظة حضرموت .

وكرس الاجتماع الذي ضم مستشار وزير النقل لشؤون النقل البري اروى الهيال والقائم بأعمال نائب رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤن النقل البري علي حيدرة محروق ومدير منفذ الوديعة مطلق الصيعري ومدير مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت ناصر القرزي و مدير الهيئة العامة لتنظيم شؤن النقل البري عمر بن بريك ومدير المؤسسة المحلية للنقل البري بحضرموت عبدالله العطاس الوقوف امام نشاط هذه المرافق والتعرف على اهم الصعوبات التي تعترض سير عملها وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها وبما يسهم في تطوير وتحسين اداءها والارتقاء  بقطاع النقل بحضرموت.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المهمة التي تختص النقل ومنها تخصيص محطة للقاطرات في الخط الدائري بهدف تسجيل القاطرات والشاحنات بالتنسيق بين قيادة الوزارة و  السلطة المحلية بالمحافظة وتنظيم حركة النقل داخل الميناء بنظام الدورة ومخاطبة فرع الجمارك بحضرموت بدفع قيمة جزء من الأرض الخاصة بالمؤسسة المحلية للنقل البري بجول مسحة والحفاظ على أراضي وممتلكات المؤسسة باعتبارها حق عام  وملك للجميع .

واكد الوزير الجبواني قيادة الوزارة والسلطة المحلية لتطوير قطاع النقل في المحافظة بما يساهم في خدمة المواطنين وتحسين خدماته. مشيرا الى أهمية قطاع النقل باعتباره موردا اقتصاديا هاما للدولة ويقدم خدماته لجميع المواطنين في كل المحافظات.

واستعرض مدراء المرافق تقارير موجزة عن أداء مرافقهم والأنشطة والاعمال التي يقدمونها في قطاع النقل والصعوبات والمشاكل التي تواجهها.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق