آخر تحديث  السبت 23 02 2019 18:27
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
خلية تعمل لصالح ايران بالقضاء تخطط لإسقاط الرئيس هادي ومحاكمته..

خلية تعمل لصالح ايران بالقضاء تخطط لإسقاط الرئيس هادي ومحاكمته..


عباس الضالعي




تورط العديد من القضاة غير النزيهين ، بأفعال وسلوكيات  تتجه للإطاحة بالرئيس هادي بداوافع مناطقية وهم :

?- القاضي احمد سعيد المفلحي  رئيس المكتب الفني بالنيابة العامة ورئيس لجنة التحقيق في لجنة الانتهاكات الخاصة بحقوق الانسان .

?- القاضي صباح علواني محامي عام نيابة الأموال العامة بالنيابة العامة وعضو لجنة التحقيق في لجنة  الإنتهاكات الخاصة بحقوق الإنسان. 

?- القاضي قاهر مصطفي رئيس نيابة إستئناف محافظة عدن وعضو مجلس القضاء الأعلي..

?- القاضي جمال سالم  رئيس  التفتيش بالنيابة  العامة وعضو مجلس الحراك الموالي لايران .

?- القاضي علي عطبوش محامي عام اول بالنيابة العامة ومدير صندوق معالجة المبعدين .
?- القاضي أنيس جمعان رئيس محكمة وعضوا المجلس المركزي للحراك الموالي لايران.. 

? - القاضي فارس باقطيان  رئيس وحدة المعلومات في الحراك الموالي لايران . 

?- القاضي عبدالرحيم الشيبه رئيس نيابة إستئناف محافظة شبوه وعضو مجلس الحراك الموالي لايران. 

ياسيادة الرئيس هادي..

 إن القضاة المذكورين أعلاه ليس همهم تحقيق العدالة والمساواة ، بقدر مايهمهم  التآمر على الشعب اليمني وإعدادهم  العدة كخلية أيرانيه  كلا من  موقعه القضائي بإتباعهم العديد من الخطوات المتفق عليها بشكل مسبق لإسقاط شرعيتك قضائيا وصرف أنظار العالم  لخذلانك وعدم دعمك لمواجهة الاعمال الإنقلابية بتنفيذ سلسلة من الأعمال إبتداء  بدعوتهم لتعطيل العملية القضائية في المحافظات المحررو منذ شهرين  وشقهم  الجسد القضائي بقصر التسويات على قضاة الجنوب دون الشمال بشكل مخالف للدستور والقانون واللوائح التي تنظم مجلس القضاء الاعلي ، بالإضافة الى  إعدادهم وتجهيزهم ملفات  قضائية تمهيدا لمحاكمتك ولف حبل المشنقة علي رقبتك ، والأيام القادمة حبلى بالمفاجئات ، والامر محاط بتكتم شديد  .

وزعوا  الأدوار فيمابينهم بقيام القضاة في لجنة التحقيق بإعداد ملفات ومحاضر الإستدلالات بالوقائع الجنائية مع توثيق بعض الأدلة وفرزها ، فيما  يقوم القضاة العاملين بالنيابة العامة بفحص الأوراق ودراستها و صلاحيتها القانونيه فيما أشتملت عليه من وقائع جنائية وأدلة  تؤسس لعقوبة الإعدام ومن ثم التوقيع علي قرار الاتهام ،  ومن جهة أخري تكون مهمة بقية القضاة إصدار الحكم  ، وانت تعرف القوة التي سيوكل اليها مهمة تنفيذ الحكم ،  فلا تطمئن اليهم ، لعدم حيادهم  ، لم يكتفوا بالمناصب المزدوجة والعوائد المادية المرتبطة بها التي منحتها انت لهم ،  فشهيتهم مفتوحة لحب المال والإرتزاق  ، ومن ناحية أخري فقدانهم  صفة الأمانة والنزاهة والحياد  أهم شروط تولي المنصب في القضاء ، او أي منصب آخر ،  ناهيك عن إعدادهم ملفات قضائية عن المشتقات النفطية  من بداية الحرب وما رافق ذلك من فساد وعمولات ورشاوي ، وأبرز المتورطين جلال هادي وأحمد العيسي وتم توثيق بعض الادلة وقد استغلوا هذا الفساد وسيوظف ضمن مرفقات الملف  .
 
فلاتسمح ياسيادة الرئيس لهذه الخلية بالعبث بالقضاء ومن بوابته يولوجون الى إسقاط شرعيتك على حين غفلة وإسقاط القرار الأممي  ???? ،  وتكريس الإنفصال .

 عبدربه منصورهادي رئيسا للشعب اليمني في الجنوب والشمال وليس من حق شلة  باغية تخطط للإطاحة به وإسقاط شرعيته ، وبققدان الرئيس الشرعي سيدخل اليمن في منعطف خطير ، وهو الأمر الذي يستدعي منكم إقالة امثال هؤلاء والحد من عبثهم الذي الشعب اليمني ،   ومحاسبتهم وإيقاف عبثهم قبل وقوع الفأس في الرأس ، والحفاظ علي وحدة القضاء وتماسكه بل ووحدة اليمن باعتبارك الرئيس الشرعي لليمن الإتحادي ..

هذا المخطط لاشك أنه
 مسنود بنفس أدوات القوة التي أسقطت صنعاء بيد الملشيا الإنقلابية ، ومن شأنه سحب البساط من التحالف بمايخدم ايران وتعزيز نفوذها بالمنطقه  ..

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق