آخر تحديث  السبت 23 03 2019 17:38
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن: خاص
رئيس الجمعية الوطنية للإعلام الرياضي يتكفل بسفر الزميل مختار باداس إلى تونس لتغطية بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة .

ناصر الساكت : تكفل رئيس الجمعية الوطنية للإعلام الرياضي الأستاذ بشير سنان بسفر الزميل مختار باداس إلى تونس على حساب الجمعية لتغطية بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة في نسختها ال37 التي تستضيفها تونس في النصف الثاني من فبراير الجاري، في أعقاب تجاهله من قبل نادي خيبل وحرمانه من السفر مع بعثة الفريق . 

جاء ذلك خلال إتصال هاتفي أجراه رئيس الجمعية مع  باداس اليوم بعد علمه بقضيته.



مبديأ استعداد الجمعية تمكينه من اللحاق بالبعثة وتحمّل تكاليف سفره ذهاباً وإياباً على نفقة الجمعية ، والتنسيق مع الجانب العماني واللجنة المنظمة للبطولة بتسهيل سفره وإضافة إسمه إلى قائمة الإعلاميين المكلفين بتغطية البطولة تعويضاً له على حرمانه من السفر مع نادي خيبل كمرافق إعلامي ،. غير أن الزميل مختار باداس أعتذر عن ذلك لأسباب خاصة .

ووعد البشير بأن يمنح باداس الفرصة مع أقرب مشاركة رياضية خارجية من باب الاستحقاق والتعويض والإنصاف. 

مثمناً الجهد الإعلامي الكبير الذي يبذله الزميل مختار باداس في تغطية مختلف أنشطة المهرة الرياضية منذ أكثر من عقدين ، واصفاً باداس بالقلم الرياضي المتميز الذي أوجد مساحة واسعة للرياضة المهرية في كافة الصحف الرياضية والمواقع الإخبارية بكل مهنية وموضوعية وتجرّد ومصداقية.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية للإعلام الرياضي بشير سنان الوقوف إلى جانب كل الإعلاميين ورفع الظلم عنهم وإعطائهم الفرصة لمرافقة البعثات الرياضية في الخارج وان الجمعية تقف على مسافة واحدة من الجميع دون إستثناء.

من جانبه عبّر الزميل مختار باداس عن شكره وتقديره وامتنانه لرئيس الجمعية الوطنية للإعلام الرياضي وعلى اللفتة الكريمة .

مرحباً بهذا الإنصاف والاحترام  الذي جاء من خارج الديار في زمن الإجحاف الداخلي .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق