آخر تحديث  السبت 23 03 2019 17:38
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن: خاص
ضمن برنامج الأمن الغذائي ومساعدة الأسر الأشد فقراً في محافظة تعز

مؤسسة القافلة للتنمية وبدعم من مؤسسة رؤية يمن تدشن المرحلة الأولى من برنامج الأمن الغذائي للعام ???? حيث تم تقديم عدد ( ??? ) سلة غذائية للأسر المتضررة في مديريتي المظفر والقاهرة وقرى (الكبه - نجود) في منطقة الضباب .

مستهدفةً بذلك ( ??? ) أسرة ما يقارب ( ???? ) فرداً كانت جميعها من الحالات الأشد فقراً والأسر النازحه من مناطق مختلفة ، والأسر المهمشة ومعدومي الدخل .



وجاء التنفيذ بعد إستكمال عملية المسح الميداني الذي قامت به المؤسسة لرصد الحالات وفقاً لمعايير دقيقة وضعت مسبقاً لضمان وصول المساعدات للفئة المستهدفة.

وقال إبراهيم الجبري رئيس مؤسسة القافلة للتنمية أن خلال عام ???? ستعمل المؤسسة بشكل مختلف للوصول لتلك الفئات المعدمة التي وجدنا من خلال عمليات المسح الميداني أنها لم تحظى بحقها من المساعدات خلال الأعوام السابقه ، وانه من اولويات العمل ستكون إنشاء قاعدة بيانات دقيقة ومهنية لضمان الوصول لتلك الأسر التي لم تصل إليها كثير من المنظمات مسبقاً ، ويأتي هذا النشاط ضمن برنامج الأمن الغذائي وهو أحد برامج المؤسسة الذي نسعى من خلاله لتقديم العون والمساعدة لتلك الفئات التي تضررت بشكل مباشر خلال فترة الصراع في محافظة تعز.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق