آخر تحديث  الأحد 24 03 2019 00:44
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
صنعاء تمتلئ بجثث قتلى وجرحى الحوثيين..ومستشفيات على وشك الإفلاس



strong>تشهد المستشفيات الخاصة في العاصمة صنعاء حالة غليان وسخط واسع تجاه المليشيا الحوثية نتيجة للأعداد المتزايدة والكبيرة لجثث وجرحى المليشيا التي تكتظ بها وتفرضها المليشيا على مستشفيات العاصمة.
 
مصادر خاصة  أفادت  أن سخطا واسعاً يعم مستشفيات خاصة في العاصمة, نتيجة لفرض المليشيا الانقلابية عليها استقبال اعداد كبيرة من قتلى وجرحى الجبهات.
 
وأكدت أن المستشفيات الخاصة تعاني عجزاً كبيرا في الوفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين, بسبب تضييق الخناق عليهم من قبل مليشيا الحوثي.
 
وتفرض المليشيا الانقلابية على المستشفيات الخاصة استقبال أعداد كبيرة من قتلى وجرحى الجبهات, دون أن تقدم لهذه المستشفيات أي دعم مادي أو معونات طبية, مما يفاقم الوضع على المستشفيات.
 
كما أنها فرضت على المستشفيات إتاوات مالية الأمر الذي أدى إلى تردي أوضاع المستشفيات وعجزها عن أداء التزاماتها وتسرب كوادر منها.
 
في المقابل اضطرت المستشفيات الخاصة لرفع رسوم الخدمات الطبية والعلاجية إلى أكثر من الضعف في محاولة منها لتلبية العجز لديها وتعويض ما تقدمه لمليشيا الحوثي , مما يزيد الوضع سوءً على المواطن ويضاعف معاناتهم.
 
كما اتستنفذ المليشيا الانقلابية امكانيات وطاقات المستشفيات الخاصة بعلاج الحالات الأشد ضررا من الجرحى, وتفرض على المستشفيات علاجها.
 
وتمارس مليشيا الحوثي هذه الانتهاكات تجاه المستشفيات الخاصة في حين تحكم قبضتها على سائر المستشفيات الحكومية حيث أصبحت أغلب خدماتها حكرا عليها وأتباعها.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق