آخر تحديث  الأحد 24 03 2019 00:42
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
نائب وزير النقل يترأس اجتماعا موسع بوكلاء ومدراء العموم بالوزارة*

*نائب وزير النقل يترأس اجتماعا موسع بوكلاء ومدراء العموم بالوزارة*

عدن /خاص : 



ترأس نائب وزير النقل ناصر شريف صباح اليوم في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعا ناقش العديد من القضايا المتعلقة بعمل الوزارة وقضايا المرافق والمؤسسات التابعة لها وبما يحقق المصلحة العامة خدمة للوطن والمواطن.

وفي الإجتماع الذي ضم كلا من وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ علي الصبحي ومدراء العموم العاملين بالوزارة تم التأكيد على التزام الجميع بالعمل التنظيمي والإداري كلا في مجال اختصاصة ومسؤليتة من أجل تحقيق الأهداف وتجاوز الصعوبات والمعوقات في العمل .

واكد النائب شريف على اهمية عقد هذه الإجتماعات بشكل دوري لمناقشة قضايا العمل وتقييم الأداء لكل قطاع وإدارة في الوزارة والمؤسسات والمرافق التابعة لها، واستكمالا للبناء التنظيمي للوزارة التي كانت ولازالت تعمل في ظروف إستثنائية تمر بها البلد نتيجة الحرب بسواعد أبنائها المخلصين وتحت مظلة فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي حفظة اللة. 

واستمع النائب شريف من الوكلاء ومدراء العموم إلى مجمل القضايا والمعوقات التي تعاني منها القطاعات والإدارات والمقترحات لحل المشاكل وتحسين أداء العمل موجهاً كل إدارة برفع تصور عن الإحتياجات والمتطلبات الضرورية لتحسين الأداء الوظيفي ورفع القدرات .

وفي ختام الاجتماع اشاد النائب  شريف بالحاضرين قائلا انه بعزيمة وإرادة الجميع سنعمل جاهدين مع بعضنا البعض لتحقيق الرؤية والهدف للعام للوزارة .

من / وديد ملطوف

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق