آخر تحديث  الأحد 24 03 2019 00:44
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن : خاص
اللجنة المشكلة من فخامة رئيس الجمهورية تناقش مع الجانب المصري تسهيلات دخول حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة

اللجنة  المشكلة من فخامة  رئيس الجمهورية تناقش مع الجانب المصري تسهيلات دخول حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة 

إقليم عدن  _  القاهرة  :



تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي  إلى وزارة الخارجية ،بتكليف السفير اوسان العود وكيل وزارة الخارجية  واللواء ركن محمد جميع الخضر وكيل جهاز الأمن القومي والدكتور محمد علي مارم سفير بلادنا في جمهورية مصر العربية بشأن تسهيلات حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة الى مصر .

عقد صباح اليوم اجتماع للجنة المشكلة من فخامة رئيس الجمهورية  في مبنى وزارة الخارجية المصريه 
اجتماع حضره من الجانب المصري  سعادة السفير حاتم تاج الدين 
مساعد وزير الخارجية المصريه لشؤون المراسيم .

وناقش اللقاء التسهيلات المطلوبة لابناء الجالية اليمنية وآليات تنظيمها والتعاون بين وزراتي الخارجية اليمنية والمصرية في تسهيل دخول المواطنيين اليمنيين الى الاراضي المصرية .

كما  تطرق اللقاء لتسهيلات دخول حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة بعد وجود بعض العراقيل في الاونة الاخيرة .

وتم الاتفاق على سماح السلطات المصرية بدخول حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة الصادرة عن الحكومة الشرعية وتلك الصادرة قبل ?? يناير ????م ، لكل من يشغل وظيفة عليا مدونة في الجواز  وتصحيح الجوازات التي لا تحمل مسمى وظيفي وصلة القرابة فيما يتعلق بعائلات حاملي الجوازات الدبلوماسية .

وفي ختام اللقاء عبر وكيل وزارة الخارجية للشوون المالية والإدارية  السفير أوسان العود عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين مثمنأ التسهيلات المقدمة من الأشقاء في مصر الى ابناء بلادنا .

من جانبة أكد مساعد وزير الخارجية المصري لشئون المراسيم السفير حاتم تاج الدين  على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين  ، وعلى الموقف الثابت والدائم لجمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم الشرعية الدستورية لليمن بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي .

حضر الاجتماع الأخ  شفيع محمد القطيش مدير مكتب وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق