آخر تحديث  السبت 23 03 2019 23:12
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن: خاص
نائب وزير النقل يتفقد سير العمل في الهيئة العامة للنقل البري بعدن

تفقد نائب وزير النقل ناصر أحمد شريف ، اليوم بعدن ، الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري للاطلاع على سير عمل الهيئة والخدمات التي تقدمها .

واستمع نائب الوزير اثناء تفقده للإدارات والاقسام المختلفة إلى شرح من الموظفين عن عمل كل إدارة وقسم والصعوبات التي تواجه اعمالهم  .



و أشاد شريف ، بالأداء التي تقدمه الهيئة في ظل الواقع الاستثنائي التي تعيشة البلد وبالنقلة النوعية التي حققتها خلال الفترة الاخيرة وتجاوزها للعديد من الصعاب التي واجهة عملهم .. مؤكدا دعم الوزارة الدائم في تقديم كل التسهيلات اللازمة للارتقاء بمهامها خلال الفترة القادمة خاصة بمايتعلق بتوسع حركة النقل البري بعدن و باقي المحافظات المحررة .

وشدد شريف  ، بضرورة تضافر الجهود المبذولة من الموظفين والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون لتطوير العمل الوظيفي في الهيئة .

من جانبه أوضح القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي حيدرة محروق ،  ان الوزارة تبذل جهدا كبيرا في حل الكثير من المشاكل التي تواجه عمل الهيئة التطويري والتي ساهمت خلال الفترة الماضية  من تحقيق نجاحات كبيرة ساعدت في رفع إيراداتها بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي .

كما قال القائم بأعمال مدير عام فرع الهيئة بعدن ناجي الشريف بأن الزيارات المسترة للوزارة تعطينا دافع للنهوض بالهيئة ولدينا بعض المشاكل والصعوبات وتعمل الوزارة معنا على حلها مؤكدا على استعداد الهيئة العمل جنبا الى جنب مع قيادة الوزارة لتقديم أفضل الخدمات في قطاع النقل البري .

حضر الزيارة مستشار وزير النقل عبدالباري الحربي ومدراء الإدارات في الهيئة 

من / وديد ملطوف

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق