آخر تحديث  الأحد 24 03 2019 00:44
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن: خاص
84 مليون سعودي "حكم صبر" لآل محسن سادة الهجر ضد النخبة الشبوانية

تم التوقيع اليوم على التحكيم القبلي الصادر عن آل محسن "سادة هجر مرخة" من قبل مندوب النخبة الشبوانية( ناصر فرتوت) بعد تحكيمهم" صبر" في قضية الهجوم المباغت لقوات النخبة الشبوانية على منازل الآمنين منهم بمنطقة الهجر/ مرخة السفلى مطلع هذا العام 2019 وراح ضحية الهجوم تسعة أفراد من أسرة السادة آل محسن.

قضى الحكم بدفع دولة الإمارات العربية المتحدة 84 مليون سعودي لآل محسن دون قيد أو شرط..ومن ثم تم التجاوز عن عشرين مليون من  مبلغ الحكم الصادر عن آل محسن تشريفا لمن حضر من المشائخ والأعيان، ليصل صافي المبلغ المستحق الدفع 64 مليون ريال سعودي، والدم باقي!



وبحسب المصدر فأن السادة آل محسن يحملّوا مسؤولية دم الضحايا منهم" آل علي بن رويس" من آل سليمان، و " آل لبوحر" من قبيلة لقموش، وأخذ الثأر منهم، لقاء خروج محمد سالم لبوحر، وأحمد محسن رويس السليماني على رأس الحملة.

الجدير ذكره هنا إن هكذا أحكام تستثني الطرف المحكم( الإمارات)  عن المطالبة بأي تعويضات او حقوق، الأمر الذي يفرض السكوت عن ستة عشر طقما عسكريا بعياراتها وهيلوكس وآربيجيهات وأسلحة أخرى متنوعة أغتنمها السادة آل محسن على أرض المعركة من قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات نهار الهجوم.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق