الرئيسية - أخبار محلية - المليشيا تستخدم الزينبيات في التجسس والاعتداء على طالبات جامعة صنعاء

المليشيا تستخدم الزينبيات في التجسس والاعتداء على طالبات جامعة صنعاء

الساعة 02:35 صباحاً (هنا عدن : متابعات )



ي سابقة لم تعهدها اليمن من قبل تستخدم المليشيا الحوثية زينبياتها للتجسس على طالبات جامعة صنعاء والاعتداء عليهن، سعياً منها لإسكات كل صوت يخالفها أو يرفض تصرفاتها.
 
مصادر خاصة ذكرت لـ"العاصمة أونلاين"  أن مديرة سكن الطالبات في جامعة صنعاء، اعتدت على إحدى الطالبات المقيمات في السكن، بعد وشاية من إحدى الزينبيات المندسات مؤخرا في السكن.
 
وأكدت المصادر أن المديرة اقتحمت غرفة الطالبة مع عدد من الزينبيات، وباشرن بتعذيبها صعقا بالكهرباء، وضربها ضرباً مبرحاً بالعصي.
 
شهود عيان أضافت " أن الزينبيات مع مديرة السكن  اقتحمن الغرفة وأغلقن الباب، وباشرن بتعذيبها وضربها، لو لا تدخل زميلاتها وكسرهن الباب لإنقاذ زميلتهن، لأجهزت الزينبيات على الضحية.
 
يذكر أن المليشيا الانقلابية استبدلت مديرة السكن السابقة بمديرة جديدة موالية لها، لتحكم قبضتها على كل المفاصل في الجامعة وتسكت كل الاصوات المعارضة لها.
 
كما أشارت المصادر أن المديرة دست طالبة جديدة في السكن للتجسس على الطالبات والرفع لها بكل ما يقال ضد الحوثيين، وأكدت أن المندسة الجديدة هي من وشت بالضحية بعد نقدها للحوثيين وتصرفاتهم، فقامت الاخيرة بتسجيل انتقاد الضحية ورفعه للمديرة.
 
يشار إلى أن مليشيا الحوثي عزلت المديرة السابقة والتي كانت تعرف بصلاحها واخلاقها العالية لتعين مديرة جديدة من عناصرها.
بدورهن  طالبات السكن أبدين تخوفهن من تصرفات المديرة الجديدة والتي لا يأمن جانبها وقد عرف عنها الفساد، وسوء السمعة.