الرئيسية - أخبار محلية - شبوة : برعاية مؤسسة وعي للتنمية سكن حضرموت يحتفي بطلابه الخريجين من كلية النفط والمعادن.

شبوة : برعاية مؤسسة وعي للتنمية سكن حضرموت يحتفي بطلابه الخريجين من كلية النفط والمعادن.

الساعة 11:04 مساءً (هنأ عدن - شبوة)

برعاية مؤسسة وعي للتنمية بمحافظة شبوة أقام سكن حضرموت في المحافظة يوم امس حفلاً توديعي لطلابه الخريجين من كلية النفط والمعادن.

وخلال الحفل الذي أقيم بمركز الشاعر يسلم بن علي بمدينة عتق هنأ الشيخ علي عامر الخليفي مدير المديرية الطلاب بالإنجاز الكبير الذي حققوه خلال الأربع السنوات الماضية.



وقال"واجب على شبوة ان تشارك اخوانها من محافظة حضرموت بالعرس الفرائحي البهيج.

من جانبه أكد الدكتور نضال لصور نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية النفط والمعادن أن الكلية قامت بجهود حثيثة بتحسين العملية التعليمية لا سيما مع تعرضها لعدد من المعوقات أبرزها تدمير معظم قاعاتها ابان اجتياح ميليشيا الحوثي لها مطلع ألفين وخمسة عشر.

وقال نائف الزميلي المدير التنفيذي لمؤسسة وعي للتنمية "يسعدنا ويشرفنا أن نرعى فعاليات الطلاب وأن نشارك ونحضر مثل هذه الانشطة كيف لا وهي أقل ما يمكن أن نقدمه لإخواننا الطلاب الخريجين.

وأكد أن الطالب الذي قضى أربع سنوات من الجهد والاجتهاد والدراسة والسهر لينمي قدراته ويطور مهاراته ويؤهل نفسه ليكون له دورا فاعلا في مجتمعه لحري أن يحتفى به وبأن يقدر له هذا الإنجاز والنجاح الذي أحرزه.

وفي كلمة الخريجين شكر المهندس خالد زيد كل من ساهم وأنجح الحفل،مؤكداً بأنهم سيكونون شعلة مضيئة للوطن ،متمنين من عمادة الكلية إن تدرج ضمن خططهم المستقبلية فتح فرصة تطبيق للخريجين في الشركات النفطية في المحافظات الجمهورية لكل ما تم دراسته نظريه وتحويله للواقع العملي.

وتخلل الحفل قصائد شعرية وأناشيد ترحيبية بالإضافة إلى الرقصات والدان الحضرمي.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم الطلاب وكل من ساهم وساعد ليصلوا لهذه المرحلة.