الرئيسية - أخبار محلية - يحدث لأول مرة : منظمة كير العالمية تهدد بتصفية هذا هذا الناشط الشهير في تعز

يحدث لأول مرة : منظمة كير العالمية تهدد بتصفية هذا هذا الناشط الشهير في تعز

الساعة 03:31 مساءً (هناعدن: خاص )

أصدر ناشط مدني شهير يدعى أحمد هزاع بلاغ إلى النائب العام والى الجهات المعنية يتعلق بتعرضه لتهديد من قبل منظمة كير العالمية فإليكم نص البلاغ ينشره هناعدن: 
بلاغ 
الموضوع: تهديد وملاحقة مسلحين مستأجرين على خلفية قضية نشر

سيادة النائب العام :                                    المحترم
وزير الداخلية نائب رئيس الوزراء             المحترم                    
 مدير شرطة تعز                                   المحترم



                      تحية طيبة وبعد،،،
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه أتقدم إليكم بهذه الدعوى ضد منظمة "كير" في محافظة تعز، ومن يمثلها، والتي قامت بإرسال تهديدات مختلفة لي عبر وسائل التواصل الإجتماعي واستئجار مسلحين لمحاولة اختطافي، على خلفية قضية نشر.
السيد النائب العام ووزير الداخلية ومدير شرطة تعز: أحيطكم علماً بأنه وعقب نشري منشورات وفيديوهات تثبت فساد منظمة "كير" في عملية توزيع الإغاثة عبر صفحتي في "الفيسبوك"، تم إرسال تهديدات مختلفة من قبل أسماء وهمية عبر عدة تعليقات تهددني بحياتي وحياة أسرتي، ما يجعلني أتهم المنظمة والقائمين عليها في تعز بالوقوف خلف تلك التهديدات.
وإمعاناً في قصد أذيتي تفاجأت اليوم بوصول ثلاثة مسلحين إلى مكان إقامتي برفقة شخص يُدعى"صدام سيف "الأزرق"، وبعد التأكد من عدم وجودي في المنزل، أبلغ المسلحين عدد من الجيران وأبناء الحي بإيصال رسائل تهديد ووعيد ستطالني وأفراد أسرتي، مالم أقوم بحذف منشوراتي التي اتهمت فيها المنظمة بالفساد وتقديم الاعتذار العلني لها.
وعليه: فإني أرسل هذا البلاغ إلى سيادتكم للعمل على حمايتي وحماية أفراد أسرتي والتصدي والردع للتصرفات البلطجية التي يقوم بها ممثلو المنظمة تجاهي وتجاه أفراد أسرتي، مع تعهدي بالمثول أمام أي جهة رسمية لمناقشة ماتم نشره والدفاع عن حقي في حرية النشر والكتابة وفضح الفساد.
كما أؤكد للرأي العام وكل الجهات المختصة بأن سلامتي وسلامة أسرتي تتحملها "منظمة كير في تعز" ووممثلوها في المقام الأول والجهات المختصة بعد إرسال هذا البلاغ .
                                       مقد البلاغ:
                            الناشط الحقوقي: 
                               أحمد هزاع
                          أمين عام حركة رفض