الرئيسية - أخبار محلية - محافظ لحج يتفقد الخطوط الأمامية في جبهة المسيمير

محافظ لحج يتفقد الخطوط الأمامية في جبهة المسيمير

الساعة 01:37 صباحاً (هنا عدن : خاص )

قام محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي اليوم بمعية مدير امن المحافظة اللواء صالح السيد بزيارة تفقدية لجبة القتال في حبيل حنش   بمديرية المسيمير للاطلاع على سير مجريات المعارك ورفع معنويات أبطال الجيش والمقاومة الوطنية .

   وخلال الزيارة اشاد اللواء التركي بالبطولات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة في تلقين العدو دروسا في الشجاعة والصمود في ساحات  وميادين المعارك مدافعين عن الأرض والعرض غير آبهين بكل الحشود التي يعد لها العدو في سبيل تنفيذ الأجندات الايرانية الخبيثة على أرضنا الغالية .



موجهاً دعوة عامة للتجار واصحاب المحلات التجارية وفاعلي الخير بتقديم الدعم وتجهيز قوافل المدد لرفد جبهات القتال بالمحافظة كواجب انساني ووطني .

   مؤكد  ان جبهات المعارك في محافظة لحج  تسطر كل يوما ملاحم بطولية يشهد لها القاصي والداني لا تقل عن نظيراتها في المحافظات الأخرى بل وتؤكد ان الهدف والمصير واحد يتمثل في التصدي ودحر المعتدي الغاصب من كل شبر في المحافظات سواء في لحج أو الضالع أو غيرها من المحافظات .

   مشيرا أننا نسير وفقا للخط المرسومة في تطهير أراضيا من نجس مليشيات الحوثي الايرانية ولن نتوقف حتى نحقق الأهداف والغايات والقضاء على هذه الشرذمة لينعم شعبنا بالأمن والاستقرار .

 

  مشيدا بالدعم والاهتمام الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ومتابعته المستمرة لكل التطورات العسكرية التي تشهدها مختلف الجبهات في محافظة لحج .

 

  كما حيا المحافظ التركي تلك المواقف التي تعمق العلاقات الأخوية  بالدم في ميادين القتال لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة منذ اللحظة الأولى من الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي واستمرارهم في تقديم الدعم في مختلف الاتجاهات العسكرية والإنسانية ومشاريع البنية التحتية .

   رافق المحافظ في زيارته لجبهة حبيل حنش كلا من مدير عام المديرية حاميم الحوشبي و قائد الجبهة يسري الحوشبي وقائد قطاع الحزام الأمني محمد علي