الرئيسية - أخبار محلية - برعاية الوزير باعوم والمحافظ العكيمي، الوكيل هضبان ومدير الصحة يدشنان تجهيز وحدة العشة الصحية

برعاية الوزير باعوم والمحافظ العكيمي، الوكيل هضبان ومدير الصحة يدشنان تجهيز وحدة العشة الصحية

الساعة 08:51 مساءً (هنا عدن : خاص )

برعاية الوزير باعوم والمحافظ العكيمي، الوكيل هضبان ومدير الصحة يدشنان تجهيز وحدة العشة الصحية 


الجوف / 
الإثنين 24 يونيو 2019م 



دشن وكيل محافظة الجوف الشيخ  خالد هضبان ومدير مكتب الصحة بالمحافظة د. مياز اليوسفي، ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة الأستاذ يحيى قمع، اليوم، تدشين المرحلة الأولى لتجهيز الوحدة الصحية بمنطقة العشة مديرية خب والشعف، بدعم ورعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د ناصر باعوم، ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي.


وخلال التدشين، أشاد الوكيل هضبان بجهود وزارة الصحة والسلطة المحلية ومكتب الصحة على الجهود المبذولة لتلبية احتياجات المواطنين والنازحين من العلاجات والمستلزمات الطبية، لافتا إلى أن الوحدة الصحية بالعشة يستفيد منها أكثر من خمسة آلاف حالة موزعة على عشر قرى محيطة بالوحدة.

من جانبه، أكد مدير مكتب الصحة بالجوف الدكتور مياز اليوسفي، بأن المكتب سيعمل على توفير الأدوية والمحاليل والمستلزمات الطبية اللازمة بصورة مستمرة لتخفيف معاناة المواطنين، مشيرا إلى وجود دراسة لتطوير الوحدة خلال الفترة المقبلة، وبناء سكن للاطباء، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين والنازحين في المنطقة.

يذكر، أن مكتب الصحة بالمحافظة، يشهد عملية تقييم ومتابعة للمستشفيات والمراكز الصحية الحكومية والخاصة، من خلال النزول الميداني، لمعالجة الاختلالات وتطوير مستوى الأداء في جميع المرافق.