الرئيسية - أخبار محلية - ماذا قال البرفسور المقطري للمستشار الثقافي السعودي

ماذا قال البرفسور المقطري للمستشار الثقافي السعودي

الساعة 05:25 مساءً

تشرفت جامعة  لينكولن الماليزية صباح اليوم زيارة من سعادة الأستاذ الدكتور خالد فرج المطلق المستشار الثقافي بالسفارة السعودية في كوالالمبور والدكتور محمد عمر أبوسبعة مدير الشئون الثقافية والاجتماعية حيث كان في استقبالهم كلا من ممثلة الجامعة الأستاذ داتوك د. بيبي فلورينا بنتي عبد الله (رئيسة الجامعة الفخري ) والأستاذ الدكتور أميا بوميك (الرئيس التنفيذي للجامعة) والبرفسور رشيد عبد السلام المقطري مستشار الجامعة ونائب عميد كلية طب الاسنان.

 



وقدم البرفسور المقطري شرحا موجزا حول التخصصات الاكاديمية التي تقدمها الجامعة بالاضافة الى ما حققت الجامعة من انجازات علمية خاصة في مجال طب الاسنان وطب العام والتمريض والصيدلة

 

وخلال الزيارة ايضا تم بحث التعاون الأكاديمي بين الجامعة والجانب السعودي وكذا زيارة بعض المرافق والاقسام في الجامعة وكذا تم تبادل وجهات النظر في مجال التمريض وطب الاسنان والطب البشري، واتفق الجانبان على إمكانية استقبال طلبة في المستقبل من المملكة العربية السعودية ليلتحق في الجامعة بعدة تخصصات.

 

من جانب اخر عبر المستشار الثقافي السعودي الدكتور خالد المطلق عن سعادة لهذه الزيارة وكذا الاطلاع عن قرب على التخصصات التي تتميز بها الجامعة كم شكرهم على حسن الاستقبال.

 

وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.